Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 12/09/2013 Issue 14959 14959 الخميس 06 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

تخصصي الملك خالد للعيون ينظم ندوة صناعة التدريب

رجوع

ينظم مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون الندوة الثالثة للتدريب تحت عنوان «صناعة التدريب وتنمية رأس المال البشري» والمقرر عقدها في تاريخ 11-12 ذوالقعدة 1434هـ.

أوضح ذلك الدكتور عبدالإله بن عباد الطويرقي المدير العام التنفيذي للمستشفى وأضاف إلى أن هذه الندوة تأتي ضمن سلسلة الندوات التي ينظمها المستشفى وتهدف إلى إبراز دور التدريب وأثره على تنمية رأس المال البشري وأن تنظيم مثل هذه الندوة يأتي تعزيزاً لدور القطاعات الأخرى وإسهاماً من المستشفى في الجهود التي تبذل للرفع من مستوى العاملين في المنشآت الصحية بما يعود بالنفع على المرضى.

وستناقش الندوة العديد من المحاور ومن أهمها «معوقات تدريب الموظفين في القطاعين العام والخاص، التدريب على رأس العمل وأثره على تنمية المسار الوظيفي وتوطين الوظائف، تطوير القيادات العليا بالتدريب، المنافسة في صناعة التدريب وأثرها على جودة التدريب، المعايير العالمية لجودة التدريب والمدربين، أثر التدريب على رأس المال البشري وأدائه في القطاعين العام والخاص، الاستفادة من الثقافات الأخرى في التدريب.. عرض حالات ودراسات»، وذلك بمشاركة نخبة من المتحدثين من داخل وخارج المملكة، ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني: www.kkesh.med.sa.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة