Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 12/09/2013 Issue 14959 14959 الخميس 06 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

(400) طفل يلتحقون برياض أطفال بر الأحساء

رجوع

(400) طفل يلتحقون برياض أطفال بر الأحساء

الأحساء - عايدة بنت صالح:

استقبلت جمعية البر بالأحساء أكثر من 400 طفل انتظموا بالدراسة لهذا العام الدراسي برياض الأطفال التابعة للجمعية في روضتي الهفوف والمبرز.

من جهته أوضح مدير عام الجمعية معاذ الجعفري، بأن الجمعية تقدم مناهج تعليمية متميزة خاصة بها من خلال روضتي الهفوف والمبرز, كما قامت الجمعية بالتسهيل على الراغبين بتسجيل أطفالهم بتطبيق نظام الأقساط لتسديد رسوم الدراسة في روضتي الهفوف والمبرز خلال العام الدراسي وقد بلغ عدد الأطفال المسجلين في روضة الهفوف حتى الآن 220 طفلاً, فيما سجلت روضة المبرز 190 طفلاً.

وذكر الجعفري بأنه نظراً للإقبال الكبير الذي تشهده روضات جمعية البر فقد تم تهيئة روضتي الهفوف والمبرز بأعمال الصيانة التطويرية بقيمة إجمالية تجاوزت 600 ألف ريال، وذلك من خلال إضافة فصول دراسية وعمل مسرح متكامل في روضة المبرز يتسع لأكثر من 90 طفلاً في وقت واحد.

وأضاف الجعفري بأنه من منطلق تطوير التعليم في رياض الأطفال التابعة للجمعية فقد تم العمل على استقطاب عدد من المعلمات المتميزات في تخصص رياض الأطفال، كما أن الجمعية تعمل على تدريب المعلمات ومنسوبات روضتي الهفوف والمبرز وإشراكهن في برامج تدريبية متنوعة من أجل تقديم خدمة أفضل للأطفال الملتحقين في الروضتين, وكما قامت الجمعية بالاستفادة من الخبرات النسائية بانضمامهم في المجلس الإشرافي للروضات من أجل الإشراف المباشر وتطوير العمل في الروضتين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة