Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 12/09/2013 Issue 14959 14959 الخميس 06 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

الوليد يجتمع مع الشيخ سعد الحريري في فندق جورج الخامس في باريس

رجوع

الوليد يجتمع مع الشيخ سعد الحريري في فندق جورج الخامس في باريس

اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة ورئيس مجلس أمناء مؤسسة الوليد بن طلال الإنسانية في لبنان، مع دولة رئيس وزراء لبنان الأسبق الشيخ سعد الدين رفيق الحريري، في فندق جورج الخامس George V فورسيزونز بمدينة باريس.

في مطلع اللقاء، رحب الأمير الوليد بدولة رئيس الوزراء ومن ثم تبادل الطرفان العلاقات الثنائية والأخوية بين البلدين وتم استعراض عدد من المواضيع على الصعيد الإقليمي والعالمي. كما أثنى الشيخ سعد على دعم سموه للجمهورية اللبنانية في شتى المجالات لا سيما الاستثمارية والخيرية والإنسانية منذ أكثر من 20 عاماً.

هذا، ومؤسسة الوليد بن طلال الإنسانية في لبنان التي تشغل فيها منصب نائبة رئيس مجلس الإدارة معالي السيدة ليلى رياض الصلح تقوم بتقديم جميع الأعمال الإنسانية كما توفر خدمات صحية وطبية. بالإضافة إلى تقديم الدعم الاجتماعي لملاجئ الأيتام، والمصحات العقلية، والسجون، وذوي الاحتياجات الخاصة والمراكز التعليمية، وتنمية المشاريع الاقتصادية والزراعية عبر كل مناطق لبنان. وتقديراً لجهود المؤسسة المميزة لدعم التعايش المشترك بين جميع الطوائف اللبنانية وتشجيع الخطى المبذولة لدعم الحوار بين الأديان، ولمساهماتها الإنسانية المتنوعة التي استطاعت أن توفرها للشعب اللبناني دون تمييز طائفي، مَنَح البابا بنيدكت السادس عشر مؤسسة الوليد بن طلال الإنسانية في لبنان الميدالية البابوية خلال حفل رسمي رفيع أقيم في الفاتيكان، وقد تسلمتها السيدة ليلى رياض الصلح شخصياً من البابا.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة