Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 12/09/2013 Issue 14959 14959 الخميس 06 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

نائب أمير منطقة القصيم يرعى فعاليات الليلة الذهبية بعنيزة

رجوع

نائب أمير منطقة القصيم يرعى فعاليات الليلة الذهبية بعنيزة

عنيزة - خالد الروقي:

هذا مهرجان للوطن» بهذه الكلمات وصف صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود، نائب أمير منطقة القصيم المهرجان التاسع للتمور في عنيزة، وذلك أثناء رعاية سموه لليلة الذهبية مساء أمس الأول، وتجول سموه في سوق التمور النسائي المقام في سوق المسوكف الشعبي، واطلاعه على الفعاليات المقامة.

هذا قد شرف سموه الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة، وتضمن كلمات ترحيبية، وقصائد شعرية متنوعة وتقريرا مرئيا، واوبريت (وطن التمور) شارك فيه الفنان خالد عبدالرحمن، والمنشد هاني السريح، وسط تصفيق حار من الجماهير الغفيرة التي اكتظ بها المكان. وفي تصريح صحفي تحدث سموه، قائلاً:

أنا سعيد بتواجدي في هذا المهرجان العريق الذي يواصل نجاحه من عام الى آخر، ففي كل مرة أرى ما هو جديد من تنظيم جديد، ووجوه واعدة وشباب متألق، وأنا لا أخفي إعجابي أكثر وأكثر بما سمعته اليوم من مشاعر وطنية هذا ليس بغريب على محافظة عنيزة.

مضيفا: أنا أسمي هذا المهرجان مهرجان وطني، قبل أن يكون مهرجانا للتمور، فقد سمعنا الشاعر يتغنى في الوطنية والأناشيد والشيلات هذا في الحقيقة هو الشيء الذي يرفع الرأس.

وفي إجابة على سؤال لـ»الجزيرة» حيال رأي سموه في تغليف التمور ومدى تطورها وهي المشكلة التي كان يتمنى سموه أن تجد حلاً منذ ثلاث سنوات قال سموه: إن التغليف بدأ يُقدم بطريقة رائعة، وستكون سبباً في إيصال المنتج إلى بقاع مختلفة مستشهداً بأمثلة وقف عليها بنفسه.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة