Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 12/09/2013 Issue 14959 14959 الخميس 06 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

محافظ الأحساء: مشروع تطوير العقير له أثره على السياحة في المملكة والمحافظة

رجوع

محافظ الأحساء: مشروع تطوير العقير له أثره على السياحة في المملكة والمحافظة

الأحساء - محمد النجادي:

أكَّد صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي، محافظ الأحساء رئيس مجلس التنمية السياحيَّة بالمحافظة، أن مشروع تطوير العقير الذي تَمَّ توقيع عقد تأسيس شركته أمس الأول يأتي في إطار اهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهم الله- بمحافظة الأحساء في كافة المجالات، وتتويج ذلك بالعديد من المشروعات ومنها اعتماد مشروع تطوير العقير السياحي.

وأكَّد على أهمية شركة تطوير العقير التي تَمَّ توقيع عقد تأسيسها، مشيرًا إلى الدور المنتظر لهذا المشروع في تطوّر السياحة الداخليَّة في المملكة بشكل عام وفي الأحساء التي ستصبح بعد انتهاء مشروع تطوير العقير من الوجهات السياحيَّة الرئيسة في المنطقة.

وثمّن سموه الدعم والاهتمام الذي لقيه المشروع من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامَّة للسياحة والآثار، وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية.

وأشار محافظ الأحساء إلى أن المشروع يعكس اهتمام الدَّوْلة ممثلة بالهيئة العامَّة للسياحة والآثار بمحافظة الأحساء وتطوير السياحة فيها وإقامة المشروعات الكبيرة التي ستعود بالنَّفع الاقتصادي على المحافظة وأبنائها من خلال ما سيوفره المشروع من فرص العمل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة