Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 12/09/2013 Issue 14959 14959 الخميس 06 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

جمعية تقويم الأسنان تنظم مؤتمرها السنوي الثامن في يناير المقبل

رجوع

جمعية تقويم الأسنان تنظم مؤتمرها السنوي الثامن في يناير المقبل

الجزيرة - المحليات:

تعقد الجمعية السعودية لتقويم الأسنان مؤتمرها السنوي الثامن الذي سيقام في مدينة جدة بفندق بارك حياة خلال 27-28 ربيع الأول 1435هـ، الموافق 28-29 يناير 2014م، بمشاركة نخبة من أساتذة طب تقويم الأسنان في العالم، إذ سيشارك في جلساته كل من البروفيسور (هي مون كيونج من كوريا)، (تاكاشي اونو من اليابان)، (انتونيو زيتشي من الولايات المتحدة)، (اثناسيوس من اليونان) وآخرون.

من جهته، أشار الدكتور خالد البدر رئيس الجمعية السعودية لتقويم الأسنان، إلى أن المؤتمر سيناقش عددا من الدراسات والبحوث العلمية في مجال تقويم الأسنان وأهم ما توصلت إليها من مستجدات في هذا الجانب.

وبيّن الدكتور البدر أن الجمعية تحرص على استقطاب علماء وخبراء من مختلف الدول للاستفادة من خبراتهم وتقديمها للمشاركين والزوار عبر نافذة الجمعية.

وأضاف رئيس الجمعية، أن توعية المجتمع من أولويات عمل الجمعية، فتقويم الأسنان هو للجانب الوظيفي بالدرجة الأولى، ثم العملية التجميلية تأتي تاليا.

وقال الدكتور خالد البدر إن المؤتمر السنوي يحظى بإقبال كبير من المهتمين وهو ما تؤكده أرقام التسجيل التي تزداد عاما بعد عام، مشيرا إلى أنه سيعقد ورشتي عمل قبل المؤتمر في 27 يناير المقبل، وأخرى بعد المؤتمر في 30 يناير، بالإضافة إلى أنه سيرافق المؤتمر معرض للشركات الخاصة بمعدات طب تقويم الأسنان. وللمزيد حول أنشطة الجمعية، يمكن للمهتمين زيارة موقع الجمعية السعودية لتقويم الأسنان: www.sos.sa

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة