Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 12/09/2013 Issue 14959 14959 الخميس 06 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الرجيب يبدأ تدريباته مع الاتفاق الأسبوع القادم

رجوع

الرجيب يبدأ تدريباته مع الاتفاق الأسبوع القادم

كتب - صادق الحرز:

من المتوقع أن يلتحق الكابتن خالد الرجيب بتدريبات فريقه الجديد الاتفاق بداية من الأسبوع القادم بعد أن وقَّع عقداً بحضور رئيس نادي الاتفاق عبد العزيز الدوسري كلاعب هاوٍ، ويأمل الاتفاقيون أن يجدوا ضالتهم الهجومية في الكابتن خالد الرجيب بعد انتقال يوسف السالم لصفوف الزعيم الهلالي والاستغناء عن خدمات صالح بشير الذي انتقل إلى صفوف الخليج أحد فرق دوري الدرجة الأولى.

ويمتاز اللاعب الرجيب بحسه التهديفي العالي حيث إنه يعرف طريق المرمى جيداً، بالإضافة إلى إجادته لضربات الرأس مستغلاً طوله وارتقاءه الجيد.

وقد سبق لنادي الاتحاد أن أبدى رغبته في ضم اللاعب إلى صفوفه قبل انطلاقة الموسم الماضي، إلا أن المفاوضات لم يُكتب لها النجاح ليحصل الرجيب على تنازل من إدارة نادي هجر الجديدة بعد أن تم تنسيقه بالتراضي بين الطرفين.

وقد جاءت مفاوضات الرجيب من أكثر من نادٍ من أندية دوري عبد اللطيف جميل وأندية دوري ركاء، إلا أن الرجيب فضَّل اللعب لأندية دوري عبد اللطيف جميل، مفاضلاً بين عدة عروض وصلته من أندية الرائد والاتفاق والنهضة، إلا أنه فضَّل عرض الاتفاق الذي كانت له رغبة في ضم الرجيب قبل عدة سنوات، إلا أن تمسك الهجراويين بقائد فريقهم جعلته لاعباً هجراوياً لتتحقق رغبة الطرفين مع انطلاقة هذا الموسم.

وبهذه الصفقة فقد كسب الاتفاق لاعباً هدافاً وقائداً كبيراً في صفوفه.. فهل يستطيع الرجيب إخراج الاتفاق من خسارتيه اللتين أفقدته ست نقاط في انطلاقة دوري عبد اللطيف جميل جعلت مركزه بين فرق المؤخرة في الترتيب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة