Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 12/09/2013 Issue 14959 14959 الخميس 06 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فيما ثمَّن السبيعي مواقف الخضير الداعمة
زكري ودرويش: نقص الشباب لن يخدرنا.. والرائد سيقول كلمته

رجوع

زكري ودرويش: نقص الشباب لن يخدرنا.. والرائد سيقول كلمته

بريدة - صالح الشعيبي:

أكد مدرب فريق الرائد الجزائري نور الدين زكري أن مواجهة فريقه اليوم (الخميس) أمام الشباب ضمن الجولة الثالثة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين تحمل نفس الأهمية لجميع مباريات الدوري، لافتًا إلى أنه لن يركن إلى الأنباء التي تتحدث عن النقص الذي يعاني منه فريقه الشباب، موضحًا بأن الفريق الشبابي يملك ترسانة كبيرة من اللاعبين فضلاً عن أن البدلاء في أي فريق يقدمون أداء قويًا لإثبات أنفسهم حينما يمنحون الفرصة.

وأضاف: لم نتمكن أن نلعب لقاءً وديًا خلال فترة التوقف، وسنعمل على تلافي ذلك في المستقبل، وأشار إلى أن فريقه حقق أهدافاً مُرضية في مباراتي الاتفاق ونجران عطفًا على قِصر عمر الفريق وتجدد قائمته.

وحول تلبية احتياجاته الفنية من قِبل إدارة النادي قال: هناك تواصل مع الإدارة لإيجاد الحلول، وما زالت الجهود مبذولة وأتمنى أن تتحقق في ظرف الأربع والعشرين ساعة الأخيرة.

فيما شدد لاعب الوسط فيصل درويش على قوة المباراة التي تجمعهم بالفريق الشبابي، لافتًا إلى أنهم كلاعبين على أتم الجاهزية لخوض هذا اللقاء رغم وجود إصابات لبعض زملائه بالفريق، غير أن ثقتهم بأنفسهم كبيرة، وسيعملون على تنفيذ وتطبيق التكتيك الذي يطلبه المدرب منهم، حتى يستطيعوا العودة من العاصمة الرياض بنتيجة إيجابية.

ميدانيًا أكمل الفريق الرائدي تحضيراته لمواجهة الشباب، حيث عمد مدرب الفريق زكري على تجهيز بديل للعماني المصاب حسين الحضري، ومن المنتظر أن يزج بالمهاجم فهد الجهني الذي وصلت الموافقة على قيده في الكشوفات الحمراء بجانب الحارس عبد الله الجدعاني، في الوقت الذي ضم الرائد لاعب الاتحاد أيمن فاضل لصفوفه على سبيل الإعارة لعام واحد.

من جانبه قدَّم المشرف على الفريق الأول عبد الله السبيعي شكره الجزيل لعضو شرف النادي الفعَّال عبد اللطيف الخضير على تكفله باستضافة الفريق بالعاصمة الرياض، مؤكدًا بأن مواقف الخضير هي محل تقدير وثناء كافة الأسرة الرائدية التي تُثمّن له وقفاته الداعمة والدائمة تجاه ناديه.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة