Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 12/09/2013 Issue 14959 14959 الخميس 06 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

* خسر اللاعب الكويتي بدر المطوع فرصة ثمينة وذهبية بتمثيل الفريق الأهلاوي خلال الفترة القادمة بعدما تردد في قبول العرض الذي قدم له. وكان التحاق المطوع بالأهلي كفيل برفع أسهم اللاعب عالياً.

***

* كسب الاتفاق لاعباً مهماً سيمثِّل دعامة كبيرة للفريق بعد ضمه للاعب هجر وقائده السابق خالد الرجيب. الذي قدَّم مع هجر الموسم الماضي أداءً مميزاً ولافتاً.

***

* كيف يمكن أن يستفيد الجهاز الفني أو الإداري للمنتخب من النقد الإعلامي فيما هذا النقد يدور حول انتماء ضيق لماذا تضم هذا اللاعب ولا تضم ذاك بناء على ميول وتعصب..؟!

***

* تصريح رئيس فيفا جوزيف بلاتر بشأن الخطأ في إسناد تنظيم مونديال 2022 لقطر ستترتب عليه أمور مستقبلية خطيرة ربما تهدِّد إقامة المونديال في الدوحة.

* * * * *

* يكاد يكون نادي النصر الأكثر تغييراً في الأجهزة الإدارية للفئات السنية بين أندية المملكة. فمن الواضح أن هناك اختلالات كبيرة تصاحب الاختيارات التي تؤدي إلى التغيير المستمر.

***

* المحاضر الدولي الأستاذ علي الطريفي شخَّص واقع الحكم السعودي وقال إنه لا يقرأ القانون ومتردد. وهذا التشخيص من الخبير التحكيمي الدولي جزء من الحل.

***

* ضم اللاعب إبراهيم غالب أو الحارس عبدالله العنزي للمنتخب يجب أن يكون بقناعة تامة من المدرب وليس من خلال ضغوط إعلامية تمارس على المدرب في مختلف الوسائل بما فيها البرامج الفضائية.

***

* ماذا استفاد فريق نجران بعد اعتراف لجنة الحكام بصحة هدفه في مرمى النصر الذي ألغاه الحكم الفنيطل دون وجه حق...؟!

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة