Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 12/09/2013 Issue 14959 14959 الخميس 06 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

في الجولة الثالثة من دوري عبداللطيف جميل .. اليوم
الشباب يأمل في انتزاع نقاط الرائد لرفع المعنويات قبل الآسيوية

رجوع

الشباب يأمل في انتزاع نقاط الرائد لرفع المعنويات قبل الآسيوية

كتب - عمار العمار:

تتواصل مساء اليوم الخميس لقاءات الجولة الثالثة من دوري عبداللطيف جميل عندما يستقبل الفريق الشبابي نظيرة الرائد على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

الفريق الشبابي يدخل هذه المباراة رافعاً شعار الفوز ولا شيء غيره، بعد أن عالج جراحه بصعوبة على حساب الشعلة عندما فاز عليه في الجولة الماضية بهدف يتيم، ليحقق فوزه الأول ونقاطه الثلاث بعد هزة البداية التي تلقى خلالها خسارة كبيرة من الاتحاد 1/4.

ويأمل الفريق الشبابي في الفوز كذلك لرفع معنويات الفريق قبل لقاء الفريق الياباني كاشيوا ريسول في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، ومن المتوقع أن ينتهج الفريق طريقة هجومية ليقف على الاستعدادات الأخيرة للقاء الآسيوي.

وتكمن القوة الشبابية في الوسط والهجوم بعكس الدفاع الذي يشكل قلقاً لمحبيه، ويبرز في الفريق أحمد عطيف ورافينا إلى جانب نايف هزازي، حسن معاذ، والكوري كواك تاي هي، بينما سيفتقد الفريق لخدمات البرازيلي المميز منقازو لطرده في اللقاء الماضي.

في المقابل يدخل الفريق الرائدي برصيد 3 نقاط، حصدها بفوزه في الجولة الأولى على الاتفاق 2/1 قبل أن يخسر في الجولة الثانية أمام نجران 0/1، ويسعى الفريق الرائدي في الخروج بنتيجة إيجابية باللعب من أجل تحقيق نقطة التعادل، ويمر الفريق بمرحلة تجديد كبيرة طرأت على صفوفه، ويبرز منهم حسين الخضري، فيصل درويش، أحمد بوعبيد، البرازيلي مورينو، عبدالعزيز الجبرين، والمدافع الفرنسي إسماعيل داو.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة