Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 13/09/2013 Issue 14960 14960 الجمعة 07 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

سيدات أعمال الخرج يطرحن مشاكلهن على مدير مكتب العمل

رجوع

سيدات أعمال الخرج يطرحن مشاكلهن على مدير مكتب العمل

الجزيرة - الخرج:

عقدت سيدات الأعمال بغرفة الخرج اجتماعاً مع مدير مكتب العمل بالمحافظة محمد بن إبراهيم الدبيان، حيث تم طرح العديد من العوائق والمشكلات التي تواجههن ومنها مشكلة التأشيرات التي تم إغلاقها، ومشكلة السعودة وبرنامج نطاقات والمسئوليات التي يتحملنها، مع الزيادة التي أقرتها وزارة العمل بشأن قرار الـ 2400 ريال على العامل أو العاملة كل عام.

وتحاورت سيدات الأعمال مع الدبيان بواسطة الصوت، حيث أكد الشروع حالياً في تطوير خدمات المكتب، كما قام بتقديم العديد من الوعود كان من أهمها انهاء اجراءات المعاملات السابقة والمتعلقة بطلب تأشيرات لعدد من المؤسسات والشركات وسيدات الأعمال في شتى المجالات خلال 3 أشهر، وأشار إلى أن المكتب افتتح فرعا نسائيا صباح الثلاثاء الماضي بحضور مديرة القسم النسائي بمكتب العمل بالرياض نورة الميمان . وقال إن المكتب يستقبل جميع سيدات الأعمال دون حضور اولياء امورهن وتقديم جميع الخدمات كما يقوم بحملات تفتيشية على كل ما يخص النساء.

حضر اللقاء عضو مجلس إدارة الغرفة المهندس شويمي بن عجيان آل كتاب والأمين العام المهندس منصور حمود العماج حيث رحب الأمين العام بمدير مكتب العمل ورئيس لجنة الاستقدام تركي بن محمد بن جليغم ومديرة القسم النسائي بمكتب العمل بالرياض نورة الميمان.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة