Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 13/09/2013 Issue 14960 14960 الجمعة 07 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

ريال لا ينوي إشراك بيل أمام فياريال

رجوع

كان برشلونة حذراً في الدفع بلاعبه الجديد نيمار خلال المباريات الأولى في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، ومن المرجح أن يسير ريال مدريد على خطى غريمه التقليدي، فيما يتعلق بلاعبه الجديد جاريث بيل رغم وجود عدة إصابات للاعبين أساسيين بين صفوف فريق العاصمة. وأنفق ريال الذي حقق الفوز في أول ثلاث مباريات مثل برشلونة - 100 مليون يورو (133 مليون دولار) للحصول على خدمات بيل الذي ربما يظهر للمرة الأولى أمام فياريال غداً السبت.

وشارك بيل (24 عاماً) في آخر نصف ساعة من مباراة ويلز التي انتهت بخسارتها 3 - صفر أمام صربيا في تصفيات كأس العالم يوم الثلاثاء وهي مباراته الرسمية الأولى منذ يوليو - تموز لكن مدربه كريس كولمان حذَّر من إشراكه في مباراة كاملة لافتقاده لياقة المباريات.

وبعد وصول بيل إلى مدريد خاض مرانه الأول مع زملائه الجدد ورغم غياب مجموعة من اللاعبين الأساسيين بسبب الإصابة فإنه من غير المرجح أن يدفع المدرب كارلو أنشيلوتي بلاعبه الجديد منذ بداية اللقاء المقرر إقامته باستاد مادريجال. وعاد البرتغالي كريستانو رونالدو وصانع اللعب الإسباني إيسكو والظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو إلى ريال بإصابات متفاوتة بعد خوض مباريات دولية خلال الأسبوع الجاري. وتدرب رونالدو وإيسكو بشكل منفرد عن باقي الفريق أمس الأربعاء، بينما خضع مارسيلو للعلاج إلى جانب تشابي ألونسو الغائب منذ فترة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة