Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 14/09/2013 Issue 14961 14961 السبت 08 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

رفع شعار الفوز في جميع المباريات وأكد تكامل فريقه..كارينيو:
جاهزون للنهضة ونور لم يطلب تغيير مركزه وانزعاج اللاعبين يعجبني!

رجوع

جاهزون للنهضة ونور لم يطلب تغيير مركزه وانزعاج اللاعبين يعجبني!

كتب - عيسى الحكمي:

أكمل فريق النصر الكروي تحضيراته لمواجهة ضيفه النهضة هذا المساء في ختام الجولة الدورية الثالثة وسط توقعات بأن تشهد تشكيلة الفريق بعض التغييرات على مستوى الخطوط وتحديدا خط الهجوم الذي يتواجد فيه الرباعي السهلاوي والراهب وأيفرتون وأيلتون، وإن كان الأخيران مرشحين لبدء المباراة عطفا على ما قدماه في اللقاء الودي أمام الفيصلي. إلى ذلك أكد التقني الأورغوياني دانيال كارينيو أن فريقه سيدخل المباراة وهو يمر بمرحلة من التكامل العناصري ما يجعله كمدرب أمام الفرصة الأفضل للأختيار ،مشيرا أن حالة الغياب الوحيدة تتمثل في أيمن فتيني الذي يحتاج نحو الأسبوعين ليكون جاهزا. وأضاف خلال الندوة الصحفية التي عقدها بجانب لاعب الوسط عوض خميس (الذي حل بديلا عن زميله إبراهيم غالب لتأخر الأخير في الوصول لمقر النادي نتيجة ظرف طارئ) أنه عمل على الاستفادة من فترة التوقف برفع المعدلات الفنية والبدنية للاعبين.

وتابع الحديث حول المباراة :أعتقد أن شعار الفوز سيكون عاملا مشتركا بين الفريقين، وفريقي تحديدا سيرفع هذا الشعار في جميع المباريات ،وبالنسبة لفريق النهضة فقد شاهدت نزعته الهجومية في الجولتين الأولى والثانية إلا أنني أتوقع ان يجنح للتحفظ الدفاعي في مباراة اليوم ونحن نحترمه ونحترم جميع الفرق وسنضع الحسابات المناسبة للظروف المتوقعة. وأشار لارتياحه بوجود 19 لاعبا جاهزا للعب أساسيا في تشكيلة فريقه مؤكدا أن خط الوسط تحديدا يعج بالأسماء المميزة والقادرة على القيام حتى بالأدوار الهجومية وهذا يمثل مصدر ارتياح فني كبيرا له كمدرب.

ونفى أن يكون النجم الكبير محمد نور قد طالب بتغيير مركزه مبينا «نور لاعب كبير ويملك الحل في جميع مراكز الوسط ،كنت افكر بوضعه خلف المهاجمين لكن الشهري يقوم بالمهمة ومستواه في ارتقاء واضح، عموما أنا أكون سعيدا عندما ينزعج أي لاعب من عدم اللعب أساسيا لأنه بذلك يعبر عن طموحه ويزداد حماسا في التدريبات ليجد مكانا في الخارطة الأساسية».

وحول التغييرات في التشكيلة قال: التغييرات تفرضها ظروف عدة كالإصابات وظروف المباراة وحسب الرؤية الفنية ونوعية الخصم لذلك نحن حريصون على اختيار أفضل الحلول لكل مباراة. في الجانب الأخر، أكد لاعب وسط الميدان عوض خميس انه وبقية زملائه رهن إشارة المدرب موضحا جاهزية الجميع لمباراة اليوم واحترامهم لفريق النهضة وجميع الخصوم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة