Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 15/09/2013 Issue 14962 14962 الأحد 09 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

اتحاد الكرة يؤجل مباراة الأولمبي والرائد .. والبديل ودية الرياض
الشباب يعاود تحضيراته اليوم من أجل موقعة كاشيوا الآسيوية

رجوع

الشباب يعاود تحضيراته اليوم من أجل موقعة كاشيوا الآسيوية

كتب - ناجي الحقباني:

يستأنف الفريق الكروي الأول بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم الأحد على الملعب الرديف بالنادي، وذلك بعد عودة اللاعبين من إجازة أمس السبت التي منحها الجهاز الفني للاعبين من أجل إراحة اللاعبين قبل الدخول في المرحلة الاستعدادية الهامة للتحضير نفسيا و فنيا لمواجهة كاشيوا ريسول في إياب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا يوم الأربعاء المقبل.

من جهة ثانية أظهرت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب هادي يحيى بواسطة أشعة الرنين المغنطيسي عن وجود تمزق في العضلة الضامة ويحتاج اللاعب لبرنامج علاجي يتراوح من 3 – 4 أسابيع قبل العودة للتدريبات.

وفي سياق مختلف قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم تأجيل لقاء فريق الشباب الأولمبي مع نظيره بنادي الرائد من اليوم الأحد إلى يوم الثلاثاء الأول من شهر اكتوبر المقبل، ويأتي ذلك نظراً لاستدعاء عدد من لاعبي الفريق للانضمام إلى معسكر المنتخب المشارك في دورة الألعاب الإسلامية المزمع إقامتها في اندونيسيا، يشار إلى أن المباراة كان مقررا إقامتها اليوم الأحد على استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب.

إلى ذلك سارع الجهاز الإداري بالفريق الأولمبي إلى البحث عن مواجهة ودية حيث تلقت فورا موافقة الفريق الأول بنادي الرياض لخوض لقاء ودي يقام مساء اليوم على ملعب الأخير.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة