Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 16/09/2013 Issue 14963 14963 الأثنين 10 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

المدينة الاقتصادية تبرم عقداً مع (رواد للإنشاء والتعمير) لتشييد 270 فيلا

رجوع

المدينة الاقتصادية تبرم عقداً مع (رواد للإنشاء والتعمير) لتشييد 270 فيلا

أبرمت مدينة الملك عبد الله الإقتصادية عقد إنشاء بقيمة 210 مليون ريال سعودي مع شركة رواد للإنشاء والتعمير، أحد أكبر شركات صناعة البناء والتشييد في المملكة العربية السعودية، والتي توفر خدمات تطوير وإدارة المشاريع في المنطقة. وستقوم شركة رواد للإنشاء والتعمير بأعمال إنشاء وإنهاء مايقارب 270 فيلا متصلة ومركزاً اجتماعياً في منطقة «المروج» الراقية.

وقال الأستاذ فهد الرشيد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية: «تتمتع شركة رواد للإنشاء والتعمير بسمعة طيبة حصدتها من خلال تسليم مشاريع عالية الجودة متوافقة مع أرقى المعايير الدولية في المملكة العربية السعودية. وسيعزز هذا المشروع أسلوب الحياة الراقي الذي توفره منطقة المروج وسيزيد من جمال المنطقة الواقعة بالقرب من البحر الأحمر التي تشكل مدخلاً خاصاً إلى المرافق العديدة الموجودة في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية. « وأعرب الأستاذ شاهر التقي، رئيس شركة رواد للإنشاء والتعمير، عن سعادته خلال توقيع العقد قائلاً: «تعتبر مدينة الملك عبد الله الاقتصادية مشروعاً مبتكراً، يقدم دوراً مفصلياً في تطوير الاقتصاد الوطني. لا شك أن فوزنا بهذا العقد الكبير يعتبر تتويجاً للعمل الذي استكملناه مع مدينة الملك عبد الله الإقتصادية، ويملؤنا الحماس لخوض هذا التحدي واجتيازه بنجاح.

وسنعمل، بإذن الله، بجميع طاقاتنا وخبراتنا وأفضل إمكانياتنا ومصادرنا لإنجاز هذا المشروع في الوقت المحدد على أكمل وجه وبمنتهى الكفاءة والجودة. « وحول المشروع أوضح تشارلز بيل، المدير العام التنفيذي للتطوير السكني بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية أن منطقة المروج تعتبر إحدى أرقى المناطق السكنية في مدينة الملك عبد الله الإقتصادية، وتتضمن فيللاً فاخرة متكاملة التجهيز ومنازل للعائلات التي تتطلع للعيش في بيئة حياة عصرية وصديقة للبيئة.

ويمتد حي المروج السكني على مساحة تبلغ 4,6 مليون متر مربع على امتداد ساحل البحر الأحمر، وهو يقدم أسلوب حياة مميزا وفريدا للنخبة من رجال الأعمال والمستثمرين الذين يتوافدون على المدينة الاقتصادية للاستفادة من الفرص الاستثمارية الواعدة بها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة