Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 16/09/2013 Issue 14963 14963 الأثنين 10 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

المراعي تدشن برنامج «خير عطاء»

رجوع

المراعي تدشن برنامج «خير عطاء»

دعت شركة المراعي مختلف فئات المجتمع للتصويت على اختيار أبرز جانب من المقرّر أن تدعمه الشركة ضمن برنامجها «خير عطاء» الذي أطلقته مؤخراً في إطار أنشطة المسؤولية الاجتماعية.

وسيتم تحديد أولويات الدعم في البرنامج بناءً على نتائج التصويت، حيث تقوم الشركة بإعطاء الأولوية للجانب الاجتماعي الذي يحقق أعلى نسبة أصوات من قبل الجمهور من بين عدد من الموضوعات المدرجة للتصويت ضمن استبيان عام طرحته المراعي على موقعها الإلكتروني. ودشنت الشركة حملة خاصة للبرنامج على مواقع التواصل الاجتماعي لدعوة الجميع للمشاركة، إذ تستمر فترة التصويت على البرنامج ثلاثة أسابيع.

ويعد برنامج (خير عطاء) من البرامج الرائدة والمتميّزة في المملكة والمنطقة ككل الذي تقوم فيه شركة خاصة باستطلاع رأي المجتمع في تحديد واختيار أولويات مسؤوليتها الاجتماعية.وقال عبدالعزيز بن عبدالحميد العقيل مدير العلاقات العامة والأعمال بشركة المراعي: «ينطلق هذا البرنامج من استشعارنا لأهمية المسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع، حيث تركّز المراعي أنشطتها في هذا المجال على جوانب رئيسة منها التعليم والتدريب، والدعم الخيري».

وأضاف أن الشركة تدعم العديد من الفعاليات التي تصب ضمن هذه الأنشطة من خلال إقامة الشراكات والتواصل مع المجتمع والمساهمة في فعالياته.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة