Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 16/09/2013 Issue 14963 14963 الأثنين 10 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

أسواق العثيم تواصل تقديم عروض العودة للمدارس

رجوع

أسواق العثيم تواصل تقديم عروض العودة للمدارس

تواصل أسواق العثيم تقديم عروضها الأسبوعية المميزة على السلع الغذائية والاستهلاكية والأجهزة الكهربائية والإلكترونية و الأصناف الطازجة والأدوات المدرسية بمناسبة العودة للمدارس وذلك تحت شعار (المدرسة معنا أحلى)

وتستمر عروض تخفيضات العودة للمدارس للأسبوع الثالث ابتداء من الخميس 6ذي القعدة 1434هـ الموافق 12 سبتمبر 2012 لمدة أسبوع في جميع فروع أسواق العثيم بالمملكة بالإضافة الى عروض مهرجان الطازج من الأحد إلى الثلاثاء من كل أسبوع حيث يستفيد المتسوق من عشرات العروض و التخفيضات الحقيقية على أصناف المخبوزات والخضار و الفواكه واللحوم. وأوضح الأستاذ يوسف بن محمد القفاري الرئيس التنفيذي لشركة أسواق العثيم أن هذه العروض تأتي استمرارا للجهود التي تقوم بها الشركة للتخفيف على المستهلك وتوفير كل احتياجاته من المنتجات الغذائية والاستهلاكية بأفضل الأسعار. وقال إن أسواق العثيم تقدم الكثير من الأصناف بأسعار جاذبة ومنافسة، إضافة إلى مئات العروض والمزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب .

وأشارإلى الاهتمام والإقبال الكبير من قبل المتسوقين الذين يحرصون على الاستفادة من هذه التخفيضات لتلبية احتياجاتهم من السلع الغذائية والاستهلاكية وأصناف الطازج من مخبوزات و خضار و فواكه ولحوم بأسعار مميزة وتخفيضات حقيقية .

وقال إن أسواق العثيم تعمل لتكون قريبة من المستهلك بالاهتمام بتلبية احتياجاته التسويقية طوال العام و لمختلف المواسم وتقديم عروض التخفيضات الحقيقية و المستمرة .

وتهتم بتسهيل عملية التسوق لعملائها من خلال حرصها علي تنويع الأصناف المشاركة بالمهرجان وإبرازها خدمة للمستهلك والاهتمام بمساعدته على تنظيم مشترياته بتوفير أكثر.

يذكر أن أسواق العثيم تقوم بتوفير الاشتراك المجاني في برنامج اكتساب لجميع عملاء العثيم والذي يتيح لكل المشتركين الاستفادة من الخصومات الحقيقية والعروض المميزة التي يقدمها البرنامج طوال العام. حيث يمكن الاشتراك في برنامج اكتساب مجانا من خلال نقاط البيع في جميع أسواق العثيم أو من خلال التسجيل في الموقع الإلكتروني لأسواق العثيم أو من خلال تطبيق اكتساب للبرامج الذكية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة