Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 16/09/2013 Issue 14963 14963 الأثنين 10 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

د. ابن خثيلة وأ.د. المزيني ينضمان لمستشفى الحبيب بالتخصصي

رجوع

د. ابن خثيلة وأ.د. المزيني ينضمان لمستشفى الحبيب بالتخصصي

انضم مؤخراً للكفاءات الطبية بمستشفى د. سليمان الحبيب بالتخصصي د. محمد بن خالد بن خثيلة استشاري الشبكية السعودي الوحيد الحاصل على البورد الأمريكي والكندي والزمالة الكندية والأمريكية في طب وجراحة العيون. والأستاذ الدكتور هاني بن صالح المزيني أستاذ واستشاري طب وجراحة العيون والمتخصص في تشخيص وعلاج مشكلات القرنية والماء الأبيض وعيوب الإبصار الانكسارية.

ويعد الدكتور محمد بن خثيلة واحداً من أفضل الكفاءات الطبية الشابة في السعودية لاسيما بعد حصوله على زمالة McGill University الكندية ، وزمالة التخصص في طب وجراحة الشبكية من Royal Victoria Hospital بكندا أيضاً، كما أن الدكتور بن خثيلة حاصل على زمالة التخصص في أمراض الشبكية والجسم الزجاجي والتهابات العين من Wills Eye Hospital الأمريكية.

وهو بالإضافة إلى ما سبق زميل الكلية الملكية للجراحين بكندا والكلية الأمريكية للجراحين والأكاديمية الأمريكية للعيون. وقد حصل الدكتور محمد بن خثيلة على ترخيص المجلس الطبي الكندي والكلية الطبية لمقاطعة كيبيك الكندية، وهو مرخص من مجلس كلية الأطباء والجراحين في أونتاريو الكندية، إلى جانب أنه مرخص من المجلس الطبي في بنسلفانيا وكالفورنيا بأمريكا. أما الأستاذ الدكتور هاني المزيني فيعتبر واحداً من الكوادر السعودية المتميزة وهو حاصل على زمالة طب وجراحة العيون، وعضو في عدد من الهيئات والمؤسسات الطبية منها الجمعية الأوروبية للماء الأبيض وجراحات النظر الإنكسارية والجمعية السعودية لطب العيون.

ولدى البروفيسور المزيني خبرة طويلة في تشخيص وعلاج أمراض العيون وقد سبق له أن عمل في العديد من المستشفيات، ويتميز البروفيسور المزيني بنشاطه العلمي المكثف والذي مكنَه من نشر ما يتجاوز 35 بحثاً منشوراً في مجلات علمية عالمية ومحلية محكمة معنية بتخصص طب وجراحة العيون، كما أن له مساهمات في تأليف العديد من كتب العيون المتخصصة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة