Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 16/09/2013 Issue 14963 14963 الأثنين 10 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

منتدى فرص الأعمال السعودي - الأمريكي ينطلق اليوم في لوس أنجلوس

رجوع

لوس أنجلوس - إبراهيم بكري:

ينطلق اليوم الاثنين، منتدى فرص الأعمال السعودي الأمريكي الثالث وذلك في فندق J.W. Marriott في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية برعاية وزير التجارة الصناعة السعودي ووزيرة التجارة الأمريكي, حيث يناقش المنتدى عدداً من مجالات التعاون التجاري بالإضافة إلى نمو الاقتصاد السعودي المتسارع, ازدياد مشاركة الاقتصاد السعودي في الصناعات الدولية, الفرص الاستثمارية في المملكة التي تتجاوز قيمتها تريليون دولار أمريكي, بالإضافة إلى سبل توسيع آفاق التعاون التجاري بين المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة.

ومن المتوقع حضور أكثر من 1300 شخصية بارزة في القطاعات الحكومية والخاصة من الجانبين إلى الحدث الأهم على المستوى الإقتصادي بين البلدين.

يذكر أن المنتدى الذي يستمر حتى يوم 18 سبتمبر، قد تم تنظيمه مسبقاً في كل من شيكاغو وأتلانتا حيث أثبت المنتدى الذي تستمر مجرياته على مدى ثلاثة أيام نجاحه كمنصة يجتمع من خلاله أبرز قادة الأعمال في البلدين لمناقشة كل ما يتعلق بقطاع الأعمال فيها وسبل تقوية العلاقات السعودية الأمريكية.

وذكر المهندس عمر باحليوة الأمين العام للجنة التجارة الدولية بأن هذا المؤتمر يعد فريدا من نوعه حيث نجح في تحويله إلى منتدى إلكتروني في سبيل تحقيق التوافق بين المشاركين خلال المنتدى حيث يتمكن المسجلين الدخول إلى صفحة تبادل الأعمال (B2B Accelerator) عبر الموقع: http://b2b.us-saudiforum.com/. إضافة إلى أنه بإمكان جميع المشاركين المبادرة بالتسجيل في الموقع الخاص بالمنتدى www.us-saudiforum.com. حيث يحتوي الموقع على عدة خصائص من ضمنها جدول محدث لأنشطة المنتدى وقائمة بجميع الرعاة والمشاركين في المناسبة وروابط ذات علاقة بالحدث, بالإضافة إلى رابط صفحة تبادل الأعمال المذكور أعلاه.

وذكر ريتشارد ويلسون رئيس مجموعة التجارة السعودية الأمريكية المنظمة للمنتدى أن الحدث اكتسب سمعة جيدة في الأوساط التجارية نتيجةً لما حققه من نجاح سابق في عام 2010 و2011 ونتوقع أن يكمل نجاحه في لوس انجلوس.

يتم تنظيم هذا الحدث تحت رعاية كل من وزارة التجارة والصناعة السعودية ووزارة التجارة الأمريكية. بالتعاون بين كل من لجنة التجارة الدولية (CIT) ومجلس الأعمال الأمريكي السعودي ومجموعة التجارة السعودية الأمريكية (SUSTG).

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة