Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 16/09/2013 Issue 14963 14963 الأثنين 10 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

(14) ألف متقدم في «مهارات» بالمدينة الاقتصادية بجازان

رجوع

(14) ألف متقدم في «مهارات» بالمدينة الاقتصادية بجازان

جازان - علي العمودي:

توافد صباح أمس 14000 متقدم على برنامج «مهارات»، الذي أعلن عنه تحالف مقاولي مدينة جازان الاقتصادية وذلك بعد فتح باب الالتحاق بالتدريب المنتهي بالتوظيف في الشركات العالمية التي تعمل على إعمار المدينة الاقتصادية.

وقد استقبل البرنامج ظهر يوم أمس الأحد في مقر الطلبات بمدينة الملك فيصل الرياضية أكثر من 14000 طلب على الموقع الإلكتروني، فيما بلغت الزيارات على الموقع أكثر من 130 ألف زيارة خلال اليومين الماضيين، وقد تم استقبال المتقدمين من قبل ثماني شركات عالمية متخصصة تشارك في إنشاء مدينة جازان الاقتصادية، وتم قبول300 متقدم في اليوم الأول فيما تم الإعلان عن 5000 وظيفة مقسمة لعدة مراحل.

وأوضح المدير التنفيذي لمجموعة تحالف مقاولي مدينة جازان الاقتصادية «مهارات» المهندس عايض العتيبي، أن هذا التحالف بين الشركات العالمية «مهارات» أنشئ بين شركة أرامكو السعودية ومؤسسة التدريب المهني موكل إليها إنشاء مصفاة جازان التي تعتبر أكبر مصفاة من نوعها على مستوى العالم.

وأضاف: نستهدف 5000 وظيفة على مدى ثلاث سنوات، لدينا، اليوم، خمسة تخصصات، حيث تم فرز المتقدمين وسيتم التواصل معهم خلال الأيام القادمة.

من جانبه، قال مدير العلاقات العامة والإعلام لتحالف مقاولي جازان فيصل جعفر: «بدأ اليوم البرنامج بحفل افتتاح تم من خلاله تقديم نبذة عن برنامج مهارات لكل المتقدمين، حيث عرفنا المتقدمين على الوظائف بمسلسل البرنامج وخطواتها.

وبين أن كبار مسؤولي الشركات الثماني المسؤولة عن التوظيف حضروا لتمثيل شركاتهم والمشاركة في فرز المتقدمين، ولفت إلى أن التقديم فقط عبر الموقع، ولا يوجد تقديم فوري بالموقع المخصص للتقديم، وأن التخصصات الخمسة المطلوبة، تشمل كل المستويات، من الابتدائي مروراً بالمتوسطة والثانوي، إلى المرحلة الجامعية.

وذكر أن عدد المتقدمين لبرنامج مهارات إلى ظهر اليوم الأحد أكثر من 13900 طلب على الموقع الإلكتروني، فيما بلغت الزيارات على الموقع أكثر من 130 ألف زيارة خلال اليومين الماضيين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة