Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 16/09/2013 Issue 14963 14963 الأثنين 10 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

اتفاقية لتبادل الأطباء في حالات الطوارئ بين مستشفى رفحاء والعويقيلة

رجوع

اتفاقية لتبادل الأطباء في حالات الطوارئ بين مستشفى رفحاء والعويقيلة

رفحاء - حماد الرويان:

وقع قبل أيام مدير القطاع الصحي في محافظة رفحاء والمشرف على مستشفى رفحاء المركزي عياد المعيلي، اتفاقية تعاون مشترك مع مدير القطاع الصحي في محافظة العويقيلة والمشرف على مستشفى العويقيلة عطا الله الدوخي، تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك بين القطاعين، وتبادل المنافع فيما يخدم المرضى ويؤمن لهم الخدمات الطبية في أماكن وجودهم. حيث كان من أبرز بنود الاتفاقية توفير الطبيب المتخصص للمريض في مكان إقامته، والتدريب الفني المشترك بين القطاعين، وتوحيد السياسات والإجراءات، وتوفير الدعم والمساندة في حالات الطوارئ.

وقدم الدوخي شكره الجزيل لعياد المعيلي، لما قدمه من تعاون في هذه الاتفاقية، إذ إن مستشفى العويقيلة ينقصه العديد من التخصصات التي يحتاجها المريض والتي سيتم بإذن الله تغطيتها مع توقيع هذه الإتفاقية، مؤكداً في الوقت نفسه بأنه سيقدم للأخوة في محافظة رفحاء كل ما يمكنه، وأنه سيعمل جاهداً لخدمة المرضى سواء في العويقيلة أو في رفحاء فالهدف واحد وهو المريض.

كما أكد المعيلي أنه يبارك خطوات هذا التعاون والذي جاء بموافقة من مساعد المدير العام للطب العلاجي بصحة الحدود الشمالية الدكتور صالح الرويلي، وأنه يعمل دائماً وأبداً من أجل المريض أياً كان موقعه. وأوضح المعيلي أن هذه الاتفاقية الأولى من نوعها بشكل رسمي بين قطاعات ومستشفيات المنطقة التي تهدف الى توفير كل ما يحتاجه المريض من خلال التعاون بين المستشفيات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة