Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 16/09/2013 Issue 14963 14963 الأثنين 10 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

سوق عكاظ ينهي قطيعة بين أسرتين بالطائف دامت أكثر من (25) عامًا

رجوع

الطائف - عليان المصعبي:

بلغ عدد زوار سوق عكاظ منذ افتتاحه يوم الثلاثاء الماضي، وحتى يوم أمس أكثر من 25 ألف زائر وزائرة من داخل محافظة الطائف وخارجها.

وذكر المنظمون الذين يستقبلون الزوار ويقدمون لهم كل الخدمات والمعلومات التي يحتاجون لها، أن العدد الأكبر من الزوار كان في يوم الافتتاح، حيث بلغ عدد الزوار أكثر من 8 آلاف زائر وزائرة.

من جهة أخرى شهد سوق عكاظ في هذا العام العديد من المواقف الإيجابيَّة كان من بينها إصلاح ذات البين بين أسرتين من الطائف، كانت بينهما قطيعة نتيجة خلاف محتدم على زواج منذ أكثر من 25 عامًا، وجمعت بينهم الصدفة في اليوم الثالث في سوق عكاظ، وقد استغل مناسبة وجودهم في السوق مقربون من هاتين الأسرتين اللتين يجتمعان في جد واحد، وأحضروا أولادهم وأحفادهم الصغار الذين كانوا يلعبون مع بعضهم البعض بقلوب برئية كبداية للدخول في عملية الصلح، وإنهاء القطيعة التي بينهم. وقد تحققت هذه المساعي الخيِّرة من خلال امرأة لها علاقة وثيقة بالأسرتين بنجاح وتقدم سريع أدَّى إلى الجمع بين الأسرتين في مكان واحد، وطوي صفحة الماضي، والبدء في صفحة جديدة من العلاقات الودية.

وقد انتهت الجهود الخيِّرة بتناول الأسرتين وأقربائهم لطعام العشاء المكون من خروفين على حساب السيدة التي تكلَّلت مساعيها بالنجاح لتحقيق الصلح.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة