Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 16/09/2013 Issue 14963 14963 الأثنين 10 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الأخيــرة

«نيسان» تعين شركة العيسى للسيارات وكيلا معتمدا في المملكة

رجوع

الجزيرة - الرياض:

أعلنت شركة نيسان موتور المحدودة أمس، عن تعيين شركة العيسى للسيارات كوكيل معتمد في المملكة، وذلك في إطار خطة إنعاش جريئة لمبيعاتها في سوق المملكة، حيث تعد هذه الخطوة المرحلة الأولى من تلك الخطة.

وتستعد شركة نيسان للكشف عن تفاصيل خطتها في سوق السعودية في مؤتمر صحفي خاص يُعقد في العاصمة الرياض منتصف شهر نوفمبر المقبل. وهنا، قال تريفور مان نائب الرئيس التنفيذي في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط والهند في شركة نيسان خلال حفل التوقيع الرسمي لاتفاق تعيين «العيسى للسيارات» كوكيل معتمد في السوق السعودية «إن شركته تُقدر أهمية سوق المملكة على المستوى الدولي، ونفخر باتخاذ هذه الخطوات اللازمة لتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل».

من جهته، قال سمير شرفان المدير التنفيذي لشركة نيسان الشرق الأوسط: «يمثل هذا الإعلان بداية مرحلة جديدة لنيسان ولعملائها في المملكة، كما نرحب بشركة العيسى للسيارات كشريك ونتطلع للإفصاح عن مزيد من التفاصيل حول خططنا للتوسع في شهر نوفمبر المقبل».

من جانبه، قال نجيب العيسى رئيس شركة العيسى للسيارات: إننا فخورون بتأكيد تعيين الشركة كوكيل رسمي ومعتمد لشركة نيسان في المملكة، وأن هذه الخطوة تتمثل رؤيتنا ببساطة في توفير سيارات ذات جودة عالية وخدمات ما بعد البيع جديرة بالثقة - لعملائنا التي تشكل احتياجاتهم ورغباتهم جوهر كل جهودنا.

وقد بدأت «نيسان» بالفعل عملية الدمج السلس بين خبرات شركة العيسى للسيارات الحالية ومستويات الجودة التي تلتزم بها نيسان في كافة أعمالها، وسيحصل أعضاء فرق المبيعات والفنيين وجميع العاملين مع العلامة التجارية على التدريب المتقدم والشامل حسب معايير نيسان العالمية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة