Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 16/09/2013 Issue 14963 14963 الأثنين 10 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

كريستيانو رونالدو يمدد عقده مع ريال مدريد

رجوع

كريستيانو رونالدو يمدد عقده مع ريال مدريد

أعلن ريال مدريد الإسباني الأحد أنَّه مدّد عقد لاعبه البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو الذي ينتهي في 2015م. وأوضح ريال مدريد على موقعه على شبكة الإنترنت أن رونالدو ورئيس النادي فلورنتينو بيريز حضرا حفل تمديد العقد في استاد سانتياغو برنابيو، من دون الكشف عن مزيد من التفاصيل عن الجوانب الماليَّة للعقد الجديد.

لكن صحيفة «ماركا» الإسبانية أشارت إلى أن راتب رونالدو الجديد سيصل 17 مليون يورو سنويًّا، بزيادة مليون يورو عن منافسه في برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، وسيمتد حتَّى عام 2018م. رونالدو (28 عامًا) كان انتقل إلى مدريد آتيا من مانشستر يونايتد الإنجليزي عام 2009 في صفقة قياسية في حينها كانت الأعلى في العالم بلغت 94 مليون يورو. وحقق النجم البرتغالي نجاحًا كبيرًا مع فريقه فسجل له 203 أهداف في 203 مباريات خاضها في صفوفه.

وكان رونالدو يطالب بزيادة راتبه السنوي، خصوصًا بعد ضم ريال مدريد الويلزي غاريث بايل بصفقة قياسية هي الأعلى في العالم حسب الصحف التي أشارت أيْضًا إلى أنّه سيتقاضى 10 ملايين يورو سنويًّا ليكون الأعلى راتبًا في النادي الملكي مع النجم البرتغالي (قبل التمديد).

وشارك بايل في مباراته الأولى مع ريال مدريد افي المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني وسجل أول أهدافه ضد فياريال قبل أن يضيف رونالدو الهدف الثاني (2-2).

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة