Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 16/09/2013 Issue 14963 14963 الأثنين 10 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

النصار توج الفائزين في البطولة المفتوحة
الفارس فهد العيد بطلاً لكأس رعاية الشباب للفروسية

رجوع

الفارس فهد العيد بطلاً لكأس رعاية الشباب للفروسية

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية توج وكيل الرئيس العام لشؤون الرياضة بالرئاسة العامة لرعاية الشباب فيصل النصار أمس السبت الفارس فهد العيد بكأس الرئاسة العامة لرعاية الشباب ضمن فعاليات البطولة المفتوحة الأولى التي أقيمت على ميادين نادي ركوب الخيل بكلية الملك عبدالعزيز الحربية بالعيينة.

ونجح الفارس العيد في تحقيق الفوز حين أنهى الجولتين بدون نقاط جزاء على صهوة جواده « تيكو» وبفارق 4 أخطاء عن صاحب المركز الثاني الفارس مشعل الحربي على جواده «فينسنت»، فيما جاء في المركز الثالث الفارس فيصل الحازمي على جواده «ابيوم» بـ4 نقاط جزاء وخطأ واحد للزمن، وحل في المركز الرابع الفارس بندر بن محفوظ على الفرس «عزيزه» بـ 4 أخطاء وخطأين للزمن، وذهب المركز الخامس لمشاري الحربي على جواده « فميرا» بـ 8 أخطاء.

من جانب آخر فرض فريق الأمن العام لفروسية قفز الحواجز سيطرته أمس على فرق قفز الحواجز وحلق بالخمس نقاط في أول أشواط منافسات الفرق والذي أقيم ضمن فعاليات البطولة المفتوحة الأولى.

واستطاع فريق الأمن العام بفرسانه (فهد الجعيد وفهد العيد وعبدالعزيز الحقباني ومشاري الحربي) من تحقيق المركز الأول من أمام أربع فرق وبفارق الزمن عن صاحب المركز الثاني فريق كلية الملك عبدالعزيز الحربية, فيما نال فريق الأصيل المركز الثالث، وجاء فريق العيد صاحب اللقب للموسم الماضي في المركز الرابع.

وعبر وكيل الرئيس العام لشؤون الرياضة فيصل النصار في حديث لوسائل الإعلام عقب التتويج عن اعتزازه بحضور المنافسة نيابة عن الأمير نواف بن فيصل وتسليم كأس الرئاسة العامة لرعاية الشباب، مشيراً في هذا الصدد إلى حرص واهتمام سموه برياضة الفروسية ومنافسات الاتحاد السعودي للفروسية التي هي امتداد لما تحظى به رياضة الفروسية من رعاية واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.

وامتدح ما وصلت إليه الفروسية السعودية من مكانة مرموقة على المستوى الدولي، يأتي في مقدمتها الحضور المشرف للفرسان السعوديين في أولمبياد لندن.

ووصف النصار منافسات كأس رعاية الشباب بالقوية بين الفرسان المشاركين التي شهدت مشاركة فرسان الخبرة والشباب، ما أعطى المنافسة بعداً آخر من حيث الاستفادة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة