Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 16/09/2013 Issue 14963 14963 الأثنين 10 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بمشاركة (37) متدرباً في معهد إعداد القادة
انطلاق دورة تطوير الكاراتيه بالرياض

رجوع

انطلاق دورة تطوير الكاراتيه بالرياض

انطلقت أمس الأحد أولى أيام الدورة التدريبية لمعلمي التربية البدنية في الكاراتيه في معهد إعداد القادة بالرياض بمشاركة 37 متدرباً وذلك بإقامة حفل مبسط بدئ بالقرآن الكريم. عقب ذلك بدأت أولى محاضرات الدورة للدكتور صلاح السقا عن علم النفس ثم دورة تعليم المهارات الأساسية للكاراتيه والكاتا مجموعة الهيان للكابتن علاء السعيد . ويستكمل صباح اليوم برنامج الدورة بإقامة 4 محاضرات عن الاصابات الرياضية للدكتور عثمان عز الدين ومحاضرة عن فسيولوجيا التدريب للدكتور خالد الجلعود ومحاضرتين لشرح الوقفات وكاتا مجموعة الهيان للكابتن علاء السعيد.

وسيقام ضمن فعاليات الدورة ورش عمل ولقاءات تجمع المتدربين مع ممثلي الاتحاد السعودي للكاراتيه وممثلي مدارس أندية الحي بتطوير وستكون مدة البرنامج التدريبي 8 أيام تدريب بمجموع 64 ساعة تدريب ، بواقع 8 ساعات في كل يوم تدريبي موزعة على فترتين صباحية، ومسائية سيستفيد منها ما يقرب من 37 من مدربي رياضة الكاراتيه في كل من أندية مدارس الحي للأنشطة التعليمية والترويحية، وكذلك مدارس التعليم العام.

من جهة اعتبر رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور ابراهيم القناص إقامة هذه الدورة بالشراكة مع شركة تطوير واللجنة الأولمبية العربية السعودية من أهم الخطوات في تاريخ اللعبة بالسعودية والتي ستسهم في تطوير ونشر وزيادة قاعدة اللعبة وصناعة أبطال أولمبيين يبدؤون من المدارس في ظل استهداف الفئة العمرية من النشء.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة