Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 16/09/2013 Issue 14963 14963 الأثنين 10 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

دباس: فاوضنا الرويعي من الموسم الماضي وأرسلناه إلى معسكر تركيا ليكون جاهزاً للتمثيل

رجوع

الخرج - فهد السميح:

وقع مساء أمس الأول السبت لصالح نادي الكوكب لاعب نادي الشعلة السابق فهد الرويعي كلاعب هاوٍ ولمدة موسم رياضي، بعد أن بدأت المفاوضات من الموسم الماضي، وقد حضر بمعيته لمقر نادي الكوكب شقيقه راشد عضو مجلس إدارة نادي الشعلة، فيما مثل الكوكب في التوقيع الزميل دباس الدوسري رئيس إدارة نادي الكوكب إضافة إلى مدير الفريق محمد الشمراني وكابتن الفريق عبدا لله خفران. وكان رئيس الكوكب ألمح من خلال حساب النادي في التواصل الاجتماعي (التويتر) في تغريدة ذكر فيها (بعض لاعبي فريقنا الموسم المقبل أرسلناهم للاستعداد في معسكرات خارجية على حساب أندية أخرى). والواضح أنه كان يقصد فهد الرويعي والذي عسكر مع فريقه السابق الشعلة في تركيا استعداداً للموسم الحالي قبل أن يتم تنسيقه ويوقع للكوكب.

من جهته ذكر اللاعب فهد الرويعي أنه سعيد جداً بالتوقيع لنادي الكوكب، متنمنياً أن يقدم مع زملائه ما يرضي طموح محبي فارس الخرج. وأشار أن المفاوضات أخذت طابع الجدية عندما كان في تركيا مع فريقه السابق الشعلة.

وقال: حالياً لست جاهزاً 100% وربما أحتاج بعض الوقت لكي أكون في قمة جهازيتي. وفي نهاية حديثه قال الرويعي: أشكر إدارة الكوكب على حرصها بأن أكون لاعباً في صفوف فارس الخرج وبإذن الله أكون عند الثقة التي منحت لي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة