Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 16/09/2013 Issue 14963 14963 الأثنين 10 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

رئيس الرياض يدعم الفريق آسيوياً .. والبعثة اليابانية تصل العاصمة
الشباب يعاود تدريباته للإطاحة بكاشيوا .. وبرودوم يصحح أخطاء الدفاع

رجوع

الشباب يعاود تدريباته للإطاحة بكاشيوا .. وبرودوم يصحح أخطاء الدفاع

كتب - ناجي الحقباني:

عاود الفريق الكروي الأول بنادي الشباب يوم أمس تدريباته بعد إجازة يوم السبت الماضي تأهبا لملاقاة فريق كاشيوا ريسول الياباني في إياب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا، وقد تمثلت التدريبات والتي أشرف عليها المدير الفني ميشيل برودوم تأدية تمارين لياقية قبل أن يجري اللاعبون مناورة تدريبية لعب فيها بقلب دفاع وحيد مما يعني تركيز الجهاز الفني على الخطوط الدفاعية، وقد أوقف السيد ميشيل برودوم المناورة لعدة مرات من أجل توجيه اللاعبين وبالذات قلبي الدفاع.

المران الشبابي شهد مشاركة جميع اللاعبين بما فيهم الرباعي الأجنبي، كما شهد ايضا مشاركة اللاعب عبدالملك الخيبري والذي غاب عن تدريبات الفريق في الأسبوع الماضي بسبب إصابته في الساق.

من جهة ثانية تلقى رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان مساء أمس اتصالاً هاتفياً من الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن ناصر رئيس مجلس إدارة نادي الرياض أكد سموه من خلاله حضوره لقاء الفريق أمام كاشيوا الياباني يوم الأربعاء القادم في إياب دور الثمانية من البطولة الآسيوية ، وذلك لدعم الشباب في مهمته الوطنية.

من جهته قدم الأستاذ خالد البلطان شكره وتقديره لسمو رئيس نادي الرياض على مبادرته الطيبة والتي تعكس عمق التلاحم بين رياضيي الوطن في دعم ممثل الكرة السعودية.

وفي سياق مختلف وصلت يوم امس بعثة الفريق الياباني كاشيوا ريسول إلى الرياض استعداد للمواجهة التي ستجمعه مع الفريق الشبابي يوم الأربعاء المقبل وقد كان في استقبال البعثة اليابانية امين عام النادي عبد الله القريني و فهد السميري وفيصل الدوسري.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة