Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 16/09/2013 Issue 14963 14963 الأثنين 10 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

واصل تفوقه في لقاءات القمة
الأهلي المصري يكسب الزمالك ويضع قدماً في المربع الذهبي لأبطال أفريقيا

رجوع

الأهلي المصري يكسب الزمالك ويضع قدماً في المربع الذهبي لأبطال أفريقيا

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري تفوقه على منافسه وغريمه التقليدي فريق نادي الزمالك في لقاءات القمة التي تجمع بينهما ببطولة دوري الأبطال الأفريقي بشكل خاص، ومواجهات الديربي بوجه عام، عندما حقق الفريق الأحمر فوزاً كبيراً وغالياً بنتيجة 4-2 على الأبيض في مباراة القمة الأفريقية التي أقيمت بينهما أمس باستاد الجونة بدون حضور الجماهير ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الأولى لدوري المجموعات بالبطولة الأفريقية. الأهلي رفع رصيده بهذا الفوز إلى 10 نقاط تصدر بها المجموعة، ووضع الفريق قدماً في المربع الذهبي للبطولة التي يحمل لقبها، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 4 نقاط في المركز الأخير ويودع البطولة نظرياً، خاصة أن أورلاندو بيراتيس الجنوب أفريقي يحتل المركز الثاني برصيد 7 نقاط ويحتل ليوباردز الكونغولي المركز الثالث بنفس الرصيد وبفارق الأهداف.

جاءت المباراة متوسطة المستوى من الفريقين، خاصة أنها أقيمت في الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة على ملعب الجونة بمدينة الغردقة المطلة على البحر الأحمر في ظل درجة حرارة مرتفعة وتيارات هوائية تؤثر على مستوى اللاعبين، ورغم ذلك إلا أن اللقاء حفل بنصف دستة أهداف تفوق خلالها الأهلي واستغل الفرص التي أتيحت للاعبيه.

وتقدم الزمالك بهدف مبكر في الدقيقة 4 من بداية اللقاء عن طريق عمر جابر، وتعادل وليد سليمان للأهلي في الدقيقة 9 من عمر المباراة، وتقدم الأهلي بالهدف الثاني عن طريق أحمد عبدالظاهر في الدقيقة 15.. وفي الشوط الثاني واصل الأهلي تفوقه وأضاف أبوتريكة الهدف الثالث في الدقيقة 52 من عمر المباراة وعزز أحمد فتحي الفوز الأحمر بالهدف الرابع في الدقيقة 70 من اللقاء، وقلص أحمد حسن الفارق للزمالك بالهدف الثاني في الدقيقة 82 لتنتهي المباراة بفوزا الأهلي 4-2.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة