Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 17/09/2013 Issue 14964 14964 الثلاثاء 11 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بارك إن باي راديسون الخبر يشجع الحياة الصحية مع Fitness Inn

رجوع

بارك إن باي راديسون الخبر يشجع الحياة الصحية مع Fitness Inn

يحرص فندق بارك إن باي راديسون الخبر، الفائز بجائزة التميز السياحي السعودي لمدة ثلاث سنوات على التوالي، على تعزيز تجربة ضيوفه بلياقة بدنية من خلال النادي الصحي Fitness Inn.

ويتألف النادي الصحي Fitness Inn من 3 طوابق تطل على حديقة الفندق والضوء الطبيعي، وهو الملاذ الكامل مع حمام سباحة داخلي ساخن بدرجة الحرارة المثبت والبخار وساونا، وجاكوزي، فضلا» عن غرفة العلاج الخاص. وتضم المنطقة الترفيهية مزيجا من آلات القلب والأوعية الدموية والقوة فائقة الحداثة، والأوزان الحرة. ويتوفر أيضا» مدربون معتمدون و متخصصون في الموقع للمساعدة والإرشاد. وقد تم تجهيز النادي الصحي أيضا بشاشات تلفزيون بلازما بالإضافة إلى خزائن، دش للاستحمام، مناشف وجل للاستحمام في غرف تغيير الملابس.

في الطابق الثالث، توجد مجموعة متنوعة من الطعام والشراب الصحي ويمكنك مشاهدة مباراتك الرياضية المفضلة فيSports Café.النادي الصحي في فندق بارك إن الخبر يقدم مجموعة متنوعة من برامج العضوية ويفتح يوميا» من الساعة 06:00 حتى الساعة 09:00 صباحا» و من الساعة 18:00 حتى 23:30 لاستقبال السادة ومن 09:00 صباحا» إلى 17:30 مساء» ما عدا أيام الجمعة) لاستقبال السيدات.

و يقول الأستاذ نظام بو انطون، مدير عام الفندق: «إن النادي الصحي يعكس المرافق الحديثة في الفندق ويعكس جو الاسترخاء الاستثنائي، مع ساعات عمل خاصة لاستقبال السيدات والرجال، ونحن فخورون بإضافة اللياقة لتجربة ضيوفنا ونحن حريصون دائما على توفير نفس الخدمة للسكان في المدينة من خلال برامج العضوية».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة