Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 17/09/2013 Issue 14964 14964 الثلاثاء 11 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

بحضور عدد من نواب الوزراء ووكلاء الوزارات والوكلاء المساعدين
د. الشعيبي يفتتح اجتماع الطاولة المستديرة حول إستراتيجيات التميز في المنظمات الحكومية

رجوع

د. الشعيبي يفتتح اجتماع الطاولة المستديرة حول إستراتيجيات التميز في المنظمات الحكومية

يفتتح معالي مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور أحمد بن عبدالله الشعيبي صباح اليوم الثلاثاء 11 ذو القعدة 1434هـ، الموافق 17 سبتمبر 2013 م اجتماع الطاولة المستديرة حول» «استراتيجيات التميز في المنظمات الحكومية» الذي ينظمه المعهد بحضور عدد من أصحاب المعالي نواب الوزراء ووكلاء الوزارات والوكلاء المساعدين ومن في مستواهم الوظيفي في عدد من الوزارات والجهات الحكومية. وذلك في فندق شيراتون الدمام.

ويقوم بتنفيذ الاجتماع الخبير الدولي في الإدارة الإستراتيجية ديفيد اوزبورن (David Osborne) الشريك الرئيس في مجموعة الاستراتيجيات العامة (THE PUBLIC STRATEGIES GROUP) لمساعدة المنظمات الحكومية على تحسين أدائها.

ويهدف الاجتماع إلى تسليط الضوء على استراتيجيات التميز وتطبيقاتها في الأجهزة الحكومية. ويأتي هذا الاجتماع الذي ينفذه المعهد ضمن سلسلة اللقاءات العلمية وورش العمل واجتماعات الطاولة المستديرة التي ينفذها المعهد للقيادات العليا في الأجهزة الحكومية لدعم تلك القيادات، ومساندتها في أداء أدوارها الهامة والمؤثرة في مسارات التنمية الوطنية، ولتمكين تلك القيادات من الوقوف على المستجدات والمتغيرات الحديثة في الفكر الإداري المعاصر، واتساقا مع مشروعاتنا الوطنية في مجالات التنمية الإدارية الشاملة، التي تتبناها الدولة وتعمل على تحقيقها. وسوف يتضمن الاجتماع طرح عدد من الموضوعات من أهمها: إستراتيجية الوضوح، إستراتيجية الدافعية والحوافز، إستراتيجية المستفيدين، إستراتيجية الضبط والتوجيه، إستراتيجية ثقافة المنظمة. الجدير بالذكر أن اجتماع الطاولة المستديرة سوف يعقد في فندق شيراتون بمدينة الدمام، حيث تنطلق فعالياته في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحاً وتستمر حتى الساعة الخامسة مساءً.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة