Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 17/09/2013 Issue 14964 14964 الثلاثاء 11 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

تفقد سير انطلاقة العام الدراسي الجديد
سلطان بن سلمان يزور مركز جمعية الأطفال المعوقين في الرياض

رجوع

سلطان بن سلمان يزور مركز جمعية الأطفال المعوقين في الرياض

الجزيرة - المحليات:

زار صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين صباح أمس الأول مركز الجمعية بالرياض «مركز الملك فهد بن عبد العزيز لرعاية الأطفال المعوقين».

وقام سموه خلال الزيارة بتفقد سير انطلاقة العام الدراسي الجديد, وتابع اكتمال الاستعدادات لاستقبال الطلاب، والأهداف المرسومة للأقسام التعليمية، وهنأ الأطفال بالعام الجديد وقدم لهم هدايا بتلك المناسبة.

ووجه سموه خلال جولته على أقسام المركز المختلفة المسؤولين بالجمعية بمضاعفة الجهود وتطوير أداء العمل ومواكبة برامج التحديث التي تنتهجها مراكز الجمعية وأقسامها في مختلف مجالات رعاية الأطفال المعوقين. مشيرا إلى أن الثقة الغالية التي تحظى بها الجمعية من المجتمع تتطلب عملا دؤوبا وصادقا يعزز مكانتها كواحدة من أبرز مؤسسة العمل الخيري في المملكة .

وصرح الأمير سلطان بن سلمان عقب الزيارة قائلا: بفضل من الله ثم بمساندة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد، وحكومة المملكة ، والقطاع الخاص ، وأهل الخير وتفاعل العديد من القطاعات والأفراد تمكنا خلال العام المنصرم من قطع أشواط ملموسة في مسيرة استكمال مظلة خدمات الجمعية في عدد من المناطق ، كما واصلنا بتفوق نهج بناء شراكات إستراتيجية لتعزيز موارد الجمعية «. مشيرا إلى أن الجمعية بدأت تشغيل مركزي منطقة عسير، وجنوب الرياض، واستكمال الأعمال الإنشائية في مركزي منطقة الباحة، ومحافظة الرس تمهيداً للانطلاق في مرحلة التجهيز والتأثيث، ومن ثم مباشرة التشغيل وفق منهج الجمعية.

وأضاف سموه قائلا: وعززنا خطط التطوير النوعي والتوسع الرأسي في برامج الرعاية، لاستيعاب أكبر قدر ممكن من الأطفال المتطلعين للخدمة، ومساعدتهم على تجاوز الإعاقة من جهة ، وتعزيز مخرجات المراكز على صعيد برنامج الدمج في مدارس التعليم العام من جهة أخرى، وفى الختام نوه سموه بدور العاملين في المركز، ودعاهم إلى مواصلة جهودهم المتميزة ، وأن يكونوا دوماً عنواناً لإنسانية المملكة، وصورة نموذجية لما تحقق من مستوي راق في الرعاية لهذه الفئة الغالية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة