Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 17/09/2013 Issue 14964 14964 الثلاثاء 11 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

عالمان دوليان في بحوث «الجينوم» يحاضران بجامعة الملك عبد العزيز

رجوع

عالمان دوليان في بحوث «الجينوم» يحاضران بجامعة الملك عبد العزيز

جدة - الجزيرة:

اجتمع وكيل جامعة الملك عبدالعزيز للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور عدنان زاهد، بالبروفسور ستيفن شيرر المتخصص في مجال الوراثة الطبية الجزيئية، ومدير مركز ماكلونيك ومركز الوراثة التطبيقية في كندا، ورئيس مجلس المعاهد الكندية للأبحاث الصحية في العلوم الوراثية GlaxoSmithKline وانضم مؤخراً بمركز التميز لبحوث الجينوم الطبية.

كما اجتمع أيضاً بالبروفسور كيوتشن شو المتخصص في مجال المعلومات الحيوية والكيمياء الحيوية، ويعمل حالياً رئيساً للعلماء بمعهد جوردون للعلوم في بيلمونت بولاية ماسشوستس بالولايات المتحدة الأمريكية، وسبق أن شغل منصب استشارٍ علمي في العديد من الجامعات في جمهورية الصين الشعبية، وانضم مؤخراً بمركز التميز لبحوث الجينوم الطبية.

وقد حضر اللقاء كل من الدكتور محمد القحطاني، مدير مركز التميز لبحوث الجينوم الطبية بالجامعة، والدكتور عديل شودري نائب مدير المركز للشؤون الفنية.

ويقوم العالمان بإلقاء سلسلة من المحاضرات العلمية والمشاركة في المشروعات البحثية التي تقام بمركز التميز لبحوث الجينوم الطبية، وذلك ضمن إطار التعاون البحثي والعلمي المشترك بين الجامعة والعلماء المتميزين من جميع أنحاء العالم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة