Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 17/09/2013 Issue 14964 14964 الثلاثاء 11 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

استعدادات مكثفة في منطقة نجران للاحتفال باليوم الوطني (83)

رجوع

نجران - حمد آل شرية:

تجري حالياً الاستعدادات بمنطقة نجران للاحتفال باليوم الوطني 83، لإظهار هذه المناسبة بالمظهر الذي يعكس ما وصلت إليه المملكة من تقدم وتطور بقيادة خادم الحرمين الشريفين.

ويتابع صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، أمير المنطقة تلك الاستعدادات، حيث حث سموه اللجان المنظمة بمضاعفة الجهود للاحتفال بهذه المناسبة الوطنية الغالية، وإبراز ما تشهده منطقة نجران من مشروعات خدمية في كافة المجالات تحقق بإذن الله ما ينشده المواطن في منطقة نجران والمحافظات والمراكز التابعة لها.

وأوضح وكيل إمارة نجران المساعد للشؤون التنموية المشرف العام على الاحتفالات زياد بن غضيف، أن الاحتفال يشتمل على الحفل الرئيسي الذي ينطلق على أرض الملاعب المجمعة لإدارة التربية والتعليم برعاية الأمير مشعل بن عبدالله، ويتخلل الحفل مشاركة فنية للفرق الشعبية، وتقديم فقرة درامية تتحدث عن مسيرة المملكة. وسوف تقام على مسرح كبير يضم في جنباته تصميماً لقصر المصمك، بالإضافة إلى بعض المباني التي تتميز بها المنطقة. وأبان المشرف العام على احتفالات المنطقة أن مسابقة الأمير مشعل بن عبدالله، الوطنية للتصوير الفوتغرافي تضاف للاحتفال.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة