Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 17/09/2013 Issue 14964 14964 الثلاثاء 11 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

فتح باب تحديث بيانات للمعلمين والمعلمات الراغبين النقل الخارجي بالرياض

رجوع

فتح باب تحديث بيانات للمعلمين والمعلمات الراغبين النقل الخارجي بالرياض

الجزيرة - عبدالرحمن اليوسف:

دعت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض جميع المعلمين والمعلمات بالمدارس التابعة للإدارة الراغبين في النقل إلى إحدى مناطق أو محافظات وقرى المملكة الأخرى.

وأوضح مساعد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للشئون المدرسية الأستاذ حمد بن عبدالله الشنيبر أنه في إطار حرص الوزارة على تحقيق استقرار العملية التربوية من اليوم الأول للعام الدراسي، وسعيها في توفير المناخ الملائم لجميع العاملين في الميدان التربوي لتحقيق مستوى جيد من الاستقرار النفسي والبدني لهم؛ يكون خير مُعين على أداء رسالتهم، وزيادة في إنتاجيتهم، وحسن عطائهم؛ وبما لا يتعارض مع الأهداف الأساسية لسير العمل التربوي واستقراره وانتظام سير العملية التربوية. وقد تم تفعيل خدمة تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية وفتح التقديم على حركة النقل الخارجية للعام الدراسي 1434/1435هـ لمدارس المنطقة من خلال الرابط www.moe.gov.sa – الخدمات الالكترونية – وكالة الشؤون المدرسية – بوابة التكامل الالكتروني.

مشيرا إلى أن موعد إغلاق النظام عن المدارس يوم 27/11/1434هـ (نهاية إدخال رغبات النقل) وفق الآلية الموضحة بداخل النظام مع التأكد من صحة جميع البيانات المدونة.

وأضاف الشنيبر أن أي معلم ومعلمة لديه أي استفسارات فيمكن زيارة موقع حركة النقل الخارجي لإدارة التربية والتعليم بمنطقة الرياض (http://ta-riyadhedu.gov.sa/).

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة