Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 17/09/2013 Issue 14964 14964 الثلاثاء 11 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- أسندت لجنة الحكام للحكم صالح الهذلول مهمة إدارة مباراة الكلاسيكو التي ستجمع الهلال بالاتحاد الجمعة القادم. ورغم التحفظ على اسم الحكم الذي لم يقدّم حتى الآن ما يشفع له بإدارة مباراة كبرى بهذا الحجم إلا أن أمامه فرصة ذهبية للنجاح وتقديم نفسه للساحة كأحد الحكام الذين يعوّل عليهم النهوض بسمعة التحكيم المحلي. فهل يستثمر هذه الفرصة التي ربما لن تتكرر.

**

- الأستاذ فيصل مدخلي استثمر أمواله كرجل أعمال في بناء شباب ورياضة الوطن في منطقة جازان من خلال ترؤسه لنادي حطين الذي أصبح اليوم علامة بارزة في المنطقة ورياضة الوطن كلها. ويجب أن يلقى هذا الرجل التقدير الذي يستحقه. لكن الغريب أن جهوده تكاد تذهب سدى بسبب أخطاء تحكيمية تغتال فرحته أمام عينيه.

**

- غداً يوم الحسم الآسيوي فالشباب يستضيف كاشيوا الياباني والأهلي يحل ضيفاً على سيئول الكوري. كل الأماني بالتوفيق لممثلي كرة الوطن ووصولهما لنصف نهائي البطولة القارية الكبرى.

**

- مدرب الاتحاد بينات سيذيب كل الفوارق الفنية بين فريقه المتذبذب وفريق الهلال المتطور بالحماس الكبير والاندفاع الشديد. وهو أسلوب أثبت فاعليته ونجاعته في مسابقة كأس الملك الموسم الماضي وفي مباراة الفريق الأخيرة أمام بطل الدوري الذي أتخم العميد شباكه بأربعة أهداف.

**

- الأخطاء التحكيمية ما زالت مستمرة ليس في كل جولة، بل في كل مباراة. نتمنى أن تكون الجولة الرابعة الأقل أخطاء.

**

- منتخب الصالات بداية لا تبشّر بخير، حيث اشتعلت المشاكل وتبادل الاتهامات بين إدارييه ومشرفيه ومدربيه قبل أن تبدأ نشاطاته.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة