Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 17/09/2013 Issue 14964 14964 الثلاثاء 11 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

دخول الجماهير مجاناً بمبادرة «سنابل السلام»
الشباب يواصل تحضيراته لكاشيوا .. والبلطان يشكر رئيس التعاون

رجوع

الشباب يواصل تحضيراته لكاشيوا .. والبلطان يشكر رئيس التعاون

كتب - ناجي الحقباني:

وسط معنويات عالية واصل فريق الشباب الكروي تدريباته التحضيرية لمواجهة كاشيوا ريسول الياباني غدا الأربعاء .. وقد شهدت التدريبات مشاركة جميع اللاعبين باستثناء الثنائي عبد الله شهيل الذي يوجد في قطر للتأهيل الطبي وهادي يحيى الذي يعاني من إصابة في الساق ستغيبه لفترة تمتد لقرابة الثلاثة أسابيع .

وقد تمثلت التدريبات على النواحي اللياقية قبل ان يحاضر برودود على اللاعبين فنيا في وسط الملعب تلاها تمارين تكتيكه تركزت على لعب الكرات العرضية الأرضية التي أوصى بها الجهاز الفني بشكل خاص.

من جهة أخرى أكملت الإدارة الشبابية كل الإجراءات الخاصة باستخراج (الفيزا) لعائلة اللاعب الدولي الكولمبي ماكنيلي توريس لرغبتها في تهئية اللاعب نفسيا ومعنويا خلال المواجهات المقبلة .

وعن مباراة الأربعاء فقد وجه رئيس نادي التعاون محمد القاسم رابطة ناديه من أجل مساندة الفريق الشبابي في مهمته الوطنية وقدم الرئيس الشبابي خالص شكره للقاسم على مبادرته التي تعكس حرص الرياضيين على دعم ممثل الوطن . هذا وقد أعلنت شركة سنابل السلام أحد الرعاة لنادي الشباب عن تكلفها بشراء تذاكر اللقاء وبالتالي سيكون دخول الجماهير مجاناً للدرجة الموحدة .

إلى ذلك يعقد المدير الفني للفريق ميشيل برودوم مساء اليوم مؤتمرا صحافي للحديث عن المواجهة المرتقبة وسيوجد بمعية المدير الفني اللاعب فيرناندو مينغازو .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة