Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 17/09/2013 Issue 14964 14964 الثلاثاء 11 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

«فيفا» وصفها بالضربة القاضية
الأهلي فخور بلاعبيه بعد الفوز بالقمة الإفريقية .. والزمالك يعتذر لجماهيره

رجوع

الأهلي فخور بلاعبيه بعد الفوز بالقمة الإفريقية .. والزمالك يعتذر لجماهيره

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

سلط الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» الضوء على الفوز الكبير الذي حققه النادي الأهلي على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 4 / 2 في مباراة القمة الإفريقة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور الثمانية بدورى أبطال إفريقيا.

ووصف الموقع الرسمي لـ«فيفا» فوز الأهلي بـ«الضربة القاضية»، ليتأكد تأهله للمربع الذهبي بالبطولة وتنهار آمال الزمالك في الصعود للدور قبل النهائي، مشيراً إلى أن الأهلي بات في حاجة لنقطة واحدة من مباراته القادمة أمام أورلاندو بيراتس بطل جنوب إفريقيا لتصدر مجموعته.

من جانبه عبر محمد يوسف - المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي - عن سعادته البالغة بفوز فريقه على الزمالك 4 / 2 وتصدره قمة المجموعة الأولى في دوري الأبطال الإفريقي وتأهله إلى المربع الذهبي للبطولة، مؤكداً أنه فخور بلاعبيه الذين نحجوا في التفوق على الزمالك بهذه النتيجة الكبيرة مقدماً لهم الشكر على الأداء والجهد المبذول خلال المباراة وعلى الالتزام التكتيكي والفني.

وأضاف يوسف أن الفوز جاء لأن دوافع الأهلي كانت أكبر والإصرار كان موجوداً عند اللاعبين وهذا ظهر بوضوح من خلال التفوق التام من بداية اللقاء وحتى النهاية، حتى عندما أحرز الزمالك هدف التقدم لم نتأثر وعاد الفريق في وقت قصير، مما يعكس حالة التركيز التي كان عليها اللاعبون لتأكيد تأهلهم للمربع الذهبي

أما الزمالك فقد انعكست الخسارة على النادي الأبيض حيث أعرب حملي طولان، المدير الفني للزمالك، عن حزنه بسبب الخسارة التي تلقاها الفريق أمام الأهلي، مؤكداً أن سوء التوفيق لازم لاعبي الزمالك فى المباراة وكان يمكنه التعادل على أقل تقدير لولا سوء الحظ.

ووجه طولان اعتذار الجهاز الفني وجميع اللاعبين لجماهير الزمالك على الخسارة وضياع حلم التأهل الإفريقى، لافتاً إلى أن الجهاز الفني سيعقد اجتماعاً للتعرف على أسباب الخسارة ورفع تقريراً إلى مجلس الإدارة عن أسباب الإخفاق الإفريقي.

بدوره أكد المهندس رؤوف جاسر، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الهزيمة من الأهلي تعكس حالة العشوائية التي يمر بها مجلس إدارة نادي الزمالك، مشيراً إلى أن مجلس الإدارة شريك أساسي في مسؤولية الإخفاقات التي يمر بها النادي خلال الفترة الماضية.

واعتذر جاسر عن الاستمرار في المجلس الأبيض، وأرسل خطاباً رسمياً باستقالته إلى طاهر أبو زيد، وزير الرياضة، وممدوح عباس رئيس النادي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة