Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 17/09/2013 Issue 14964 14964 الثلاثاء 11 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

كأس الاتحاد: القادسية في مهمة صعبة مع الشرطة السوري

رجوع

يلتقي القادسية الكويتي مع ضيفه الشرطة السوري الثلاثاء في جولة الذهاب من الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي في كرة القدم. تُقام المباراة على استاد الصداقة والسلام التابع لنادي كاظمة الكويتي وليس على استاد محمد الحمد الخاص بنادي القادسية لعدم مطابقته لشروط الاتحاد الآسيوي للعبة.

وثبت الاتحاد الآسيوي موعد ومكان إقامة مباراة العودة، إذ حدد لها 24 أيلول - سبتمبر الحالي في العاصمة اللبنانية بيروت نتيجة الظروف الأمنية التي تمر بها سوريا في الوقت الراهن. وعرض القادسية استضافة مباراة الأياب في الكويت على أن يتحمّل تكاليف إقامة الفريق السوري كاملة، كما اقترح إقامة اللقاء في الأردن في حال عدم موافقة الاتحاد القاري على إقامتها في

الكويت نظراً إلى الظروف الأمنية الدقيقة التي يعيشها لبنان، إلا أن الاتحاد الآسيوي ثبت بيروت مكاناً للمباراة. وأبدى الاتحاد اللبناني إصراراً على استضافة اللقاء، حيث أشارت بعض التقارير إلى أنه أراد من وراء ذلك تثبيت إقامة مباراة لبنان والكويت في 15 تشرين الأول - أكتوبر المقبل في الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم آسيا المقرَّرة عام 2015 في أستراليا، وقطع الطريق أمام أي محاولات قد يقوم بها الاتحاد الكويتي لنقل المباراة إلى خارج لبنان بسبب التوتر الذي شهدته البلاد في الآونة الأخيرة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة