Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 18/09/2013 Issue 14965 14965 الاربعاء 12 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

السواري للطاقة تزود المعهد التقني بمكة بمولدات كهربائية

رجوع

السواري للطاقة تزود المعهد التقني بمكة بمولدات كهربائية

زودت «شركة السواري للطاقة»، المعهد التقني في مكة المكرمة بمولدات كهربائية 10X1000 KW، قدرتها 10 ميجاوات، يتم استخدامها كمشغل رئيسي حتى الانتهاء من البنية التحتية والمرافق العامة للمعهد التقني، على أن تتحول بعد ذلك إلى مشغل احتياطي.

وأكد, سامي عقيل نائب الرئيس التنفيذي في شركة السواري للطاقة أن هذه المولدات سوف تساهم بشكل لافت وفاعل في الارتفاع بمستوى العملية التعليمية والتدريبية للطلاب ورفع مستوى الإنتاجية لديهم وتقديم أفضل الخدمات الفنية، إضافة إلى تقديم أفضل السبل لرفع مستوى الكفاءة والجودة في منشآت المعهد التقني الذي يعد أحد المراكز التعليمية والتدريبية المهمة في منطقة مكة المكرمة.

وأشار عقيل إلى أهمية تعزيز المؤسسات التعليمية لقدراتها الكهربائية بمولدات كهربائية ذات سمعة عالمية وموثوقية، مما يساعد على تأدية دورها التعليمي والتدريبي والتربوي بفاعلية دون التأثر بالأعطال الكهربية المفاجئة، لافتا إلى خدمات ما بعد البيع التي توليها شركة السواري للطاقة أهمية قصوى، ويشرف عليها مهندسون وفنيون محترفون ذوو خبرات تراكمية عالية ومشهود لهم بالكفاءة والاقتدار.

الجدير بالذكر أن شركة السواري للطاقة تأسست عام 1975 وهي شركة متخصصة في توفير حلول متكاملة للطاقة في مجال توليد الطاقة الكهربائية وتوزيعها.

وقد حققت نجاحًا هائلاً من خلال طرح حلول للطاقة إلى مختلف العملاء في جميع أنحاء المملكة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة