Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 18/09/2013 Issue 14965 14965 الاربعاء 12 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

(ناس) تطلق الرحلات الداخليَّة بـ(83) ريالاً في اليوم الوطني

رجوع

(ناس) تطلق الرحلات الداخليَّة بـ(83) ريالاً في اليوم الوطني

احتفالاً باليوم الوطني «الثالث والثمانين» للمملكة العربيَّة السعوديَّة، أعلن «طيران ناس» الناقل الوطني السعودي أن جميع رحلاته الداخليَّة في اليوم الوطني 23 سبتمبر2013م بـ(83) ريالاً فقط وتشمل كلاً من الرياض، جدة، الدمام، المدينة المنورة، أبها، الطائف، جازان وينبع.

صرح بذلك الأستاذ سليمان بن عبد الله الحمدان الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة قائلاً: كناقل وطني سعودي نحن فخورون بدعوة عملائنا ليشاركونا ونشاركهم الاحتفال بيومنا الوطني السعودي يوم 23 سبتمبر 2013 بـ(83) ريالاً فقط لأيِّ وجهة داخل المملكة العربيَّة السعوديَّة.

وأضاف الحمدان: «إننا ومن خلال مبادرتنا بطرح مثل هذه العروض نودّ تقريب المسافات بين العائلات والأفراد في ظلِّ هذه المناسبة الخاصَّة والغالية على قلوبنا والاحتفال بيومنا الوطني، ونسأل الله عزَّ وجلَّ أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان وفي ظلِّ حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله -.

وقال السيد وائل بن محمد السرحان مدير عام التسويق والاتِّصالات: «نحن نؤمن بأهمية مشاركة نجاحاتنا مع الملايين من عملائنا الذين سافروا على متن طائرات ناس خلال الأعوام الستة الماضية، كما أننا ننتهز جميع الفرص للتواصل والتفاعل مع عملائنا من خلال حملات ترويجية مبتكرة والاحتفال معهم بأهم الفعاليات الوطنيَّة في مطاراتنا السعوديَّة وعلى متن رحلاتنا الداخليَّة».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة