Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 18/09/2013 Issue 14965 14965 الاربعاء 12 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

فلورينا توزع مليون ريال جوائز مسابقة «مليون فلورينا» الرمضانية

رجوع

فلورينا توزع مليون ريال جوائز مسابقة «مليون فلورينا» الرمضانية

أقامت شركة فلورينا للصناعات الجلدية مؤخراً حفل السحب على جوائز مسابقة «مليون فلورينا» في عامها الأول، التي أقامتها الشركة على مدار شهر رمضان المبارك، وبلغ مجموع الجوائز مليون ريال، وذلك تتويجاً للعلاقة المتينة والمتميزة التي بنتها الشركة مع عملائها الكرام على مدى 25 عاماً.

وتم السحب في حفل خاص أقيم بقاعة قمة المدينة بالمدينة المنورة بحضور عدد من مسؤولي ومديري فروع وموظفي شركة فلورينا للصناعات الجلدية، بالإضافة إلى ممثلي وسائل الإعلام المختلفة.

وأبدى الدكتور خالد الدقل رئيس مجلس إدارة شركة فلورينا سروره التام للنجاح والنتائج الرائعة التي حققتها هذه الحملة الرمضانية الأولى من حيث إقبال العملاء عليها التي أتاحت فرصة رائعة للشركة لتعزيز التواصل والتفاعل مع عملائها في جميع مناطق المملكة، واستمراراً للعروض والخدمات المتميزة التي تقدمها الشركة لعملائها وتعود عليهم بالنفع بصورة مباشرة وملموسة، وأضاف الدقل: «إن حملة مليون فلورينا الرمضانية التي أتت في عامها الأول بهدف التواصل بين الشركة وعملائها خلال عدة حملات هدفت لزيادة ولاء العملاء للشركة وتقديم أفضل المنتجات لهم. ونفتخر بأن تكون هذه المسابقة إنجازاً جديداً من إنجازات شركة فلورينا تضاف إلى إنجازاتها التي حققتها».

وخلال كلمته استعرض الدكتور خالد مسيرة فلورينا التي استمرت 25 عاماً من التميز والاتقان في سوق صنع المنتجات الجلدية نجحت في جذب مليون عميل لتكون الأكثر انتشاراً بين العلامات التجارية السعودية داخل المملكة، وذلك يعود إلى الاتقان في الصنع والتشكيلة الكبيرة من المنتجات التي تناسب جميع الأذواق والاهتمام في أدق التفاصيل التي تجعل حذاء فلورينا الحذاء المفضل لدى المستهلكين.

وفي الختام توجه رئيس مجلس إدارة شركة فلورينا بالشكر لكل من ساهم في إنجاح مسابقة مليون فلورينا وقدم لها الدعم المادي والعيني والمعنوي، وكرم الرعاة المشاركين وهم شركة سوزوكي السعودية ومكتب الموافقة للدراسة في الخارج والشياكة للثياب وصحيفة عكاظ وإذاعة ألف ألف إف إم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة