Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 18/09/2013 Issue 14965 14965 الاربعاء 12 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

القنصل الأمريكي يبحث التعاون الاقتصادي في الباحة وأبها

رجوع

الباحة - خالد زاهي - أبها - عبدالله الهاجري:

التقى أمين عام الغرفة التجارية الصناعية بالباحة المهندس سفر بن غرم الله الزهراني القنصل العام الأمريكي آن سارة كاسبر والوفد القنصلي المرافق لها وذلك بمكتبه بمقر الغرفة بالباحة.

جاء اللقاء على هامش زيارة القنصل العام الأمريكي للمنطقة وقد تناول الطرفان مناقشة آليات التعاون الاقتصادي والتجاري المشترك وتعميق أواصر العلاقات المتبادلة مع مجتمع الأعمال في الباحة والولايات المتحدة الأمريكية.

كما أطلع القنصل الزائر على لمحات من التطور الاقتصادي الجاري بالمنطقة وإسهامات غرفة الباحة في تطوير القطاع الخاص بالمنطقة ، وطبيعة وحجم فرص الاستثمار المتاحة في شتى القطاعات الإنتاجية والخدمية وما يلي ذلك من محفزات للمستثمرين من الداخل والخارج للاستفادة من المزايا النسبية للمنطقة لاسيما وأنها وجهة سياحية من الطراز الرفيع.

كما زارت القنصل يرافقها مساعد الملحق الثقافي علي عبدالجليل الغضبان غرفة بأبها ، حيث كان في استقبالها أمين عام الغرفة عبد الرحمن ناصر الاحمري.

وناقش الطرفان دعوة للشركات الأمريكية ورجال الأعمال الامريكيين للمشاركة في معرض الامتياز التجاري الذي ستنظمه الغرفة العام القادم.

كما تطرق اللقاء إلى واقع العلاقات التجارية والاستثمارية بين البلدين وسبل تطويرها وتنميتها والاستفادة من الفرص والمزايا المتوفرة في منطقة عسير، وتعزيز التعاون التجاري والصناعي بتشجيع القطاع الخاص في كلا البلدين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة