Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 18/09/2013 Issue 14965 14965 الاربعاء 12 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

تخصصي الملك خالد للعيون يطلق ندوة صناعة التدريب

رجوع

تخصصي الملك خالد للعيون يطلق ندوة صناعة التدريب

الجزيرة - المحليات:

نيابة عن المدير التنفيذي لمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون الدكتور عبدالإله الطويرقي، افتتح المدير التنفيذي للشؤون المالية والإدارية فهد بن جلوي بن لزهر، الندوة الثالثة للتدريب تحت عنوان «صناعة التدريب وتنمية رأس المال البشري».

وبدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم، ثمَّ ألقى الأستاذ أنس الفواز مدير التدريب والابتعاث كلمة رحب فيها بالحضور وتحدث عن أهمية التدريب في ظلِّ التحوّلات والتغيّرات والضغوط والمطالب المتزايدة التي تواجه منظمات القرن الحادي والعشرين والتحوّل المتسارع نحو مجتمع واقتصاد المعرفة.

بعد ذلك ألقى الأستاذ فهد بن جلوي بن لزهر كلمة الافتتاح شكر فيها اللجنة المنظمة ورحب بالحضور وتحدَّث عن أهمية العنصر البشري في المنظمات، هذه الثروة التي هي مصدر قوة مهمة لحضارة متميزة، وعن أهمية ربط التدريب بأهداف المنظمة ومدى القدرة على تحديد الاحتياجات التدريبية، ومن الجهة القادرة على تصميم البرامج المناسبة لتلك الاحتياجات وتمنى للمجتمعين الخروج بتوجيهات تسهم في سلسلة البناء المستمر والتطوّر المعرفي.

وتجدر الإشارة إلى أن أهم محاور الندوة «معوقات تدريب الموظفين في القطاعين العام والخاص، التدريب على رأس العمل وأثره على تنمية المسار الوظيفي وتوطين الوظائف، تطوير القيادات العليا بالتدريب، المنافسة في صناعة التدريب وأثرها على جودة التدريب، المعايير العالميَّة لجودة التدريب والمدرِّبين، أثر التدريب على رأس المال البشري وأدائه في القطاعين العام والخاص، الاستفادة من الثقافات الأخرى في التدريب .. عرض حالات ودراسات»، وذلك بمشاركة نخبة من المتحدّثين من داخل وخارج المملكة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة