Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 18/09/2013 Issue 14965 14965 الاربعاء 12 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

أمين عام الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن يترأس اجتماع اللجان الفرعية

رجوع

جدة - الجزيرة:

ترأس الدكتور عبد الله بصفر، الأمين العام للهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم، الاجتماع التاسع عشر لأعضاء اللجان الفرعية صباح السبت الماضي بمكة المكرمة, بحضور رؤساء اللجان الفرعية بمناطق المملكة, ورؤساء الإدارات والأقسام بالهيئة العالمية.

وألقى الأمين العام للهيئة كلمة شكر فيها رئيس اللجنة الفرعية بمكة المكرمة وزملاءه الذين هيئوا لهذا الاجتماع, ورحب بأعضاء اللجان الفرعية وشكرهم على حضورهم ومشاركتهم, وأبان فضيلته أن اللجان الفرعية أصبحت داعماً رئيسياً للهيئة العالمية بما يقومون به من تعريف بها في مناطقهم وزياراتهم الخارجية المتكررة لعدد من الدول للوقوف على أنشطة الهيئة, وحثهم على مواصلة هذه الزيارات وحضور المناسبات التي تقيمها الهيئة في كثير من دول العالم.

بعد ذلك تم استعراض توصيات بنود الاجتماع الثامن عشر وما تم فيها من تنفيذ ثم شاهدوا عرضاً مرئياً للعمل النموذجي للجنة الفرعية بجازان, كما تم استعراض أنشطة اللجان الفرعية المختلفة خلال الفترة السابقة والإنجازات التي تحققت فيها.

هذا وقد أبدى رؤساء اللجان الفرعية استعدادهم التام لخدمة القرآن الكريم بمناطقهم, وأشادوا بجهود الهيئة العالمية في إنجاح المؤتمر العالمي الثاني الذي أقيم بمملكة البحرين, وحفل الجائزة العالمية السادسة الذي أقيم في مدينة جدة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة