Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 18/09/2013 Issue 14965 14965 الاربعاء 12 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

وكيل إمارة منطقة الجوف ناقش استعدادات المنطقة لاستقبال ضيوف الرحمن

رجوع

وكيل إمارة منطقة الجوف ناقش استعدادات المنطقة لاستقبال ضيوف الرحمن

الجوف - محمد الحموان:

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الجوف رئيس لجنة الحج العليا بالمنطقة بحث وكيل الإمارة أحمد آل الشيخ، استعدادات المنطقة لاستقبال ضيوف الرحمن القادمين للمملكة عبر منفذي الحديثة التابع لمنطقة الجوف وجديدة عرعر التابع لمنطقة الحدود الشمالية.

جاء ذلك خلال اجتماعه أمس بلجنة أعمال الحج في قاعة الاجتماعات بمقر الإمارة، وذلك بحضور وكيل الإمارة للشؤون الأمنية عبدالرحمن البادي، ومحافظي المحافظات وأعضاء اللجنة من مديري الإدارات الحكومية الخدمية والقطاعات الأمنية في المنطقة.وقد نقل وكيل الإمارة توجيهات سمو أمير المنطقة بتقديم أفضل وأيسر الخدمات لضيوف الرحمن.

وقال وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية المهندس عبدالعزيز الموسى، إن الاجتماع ناقش عدداً من الموضوعات الخاصة بتقديم الخدمات الجليلة لضيوف الرحمن، والاستماع من محافظي المحافظات ومدراء الإدارات المعنية عن استعداداتهم لموسم حج هذا العام.

ولفت المهندس الموسى إلى اهتمام سمو أمير المنطقة على ضرورة إعطاء الأولوية للمواطنين في تقديم الخدمات لضيوف الرحمن من المعتمرين والحجاج، ووضع آلية وطرق لتقديم أفضل الخدمات لهم في ظل الاهتمام البالغ التي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين لضيوف الرحمن.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة