Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 18/09/2013 Issue 14965 14965 الاربعاء 12 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أوصى خلاله بحذف الفقرات المخالفة للأنظمة
محافظ البدائع يوجه بالتخطيط الدقيق لفعاليات اليوم الوطني

رجوع

محافظ البدائع يوجه بالتخطيط الدقيق لفعاليات اليوم الوطني

البدائع - صالح الحامد:

ترأس محافظ البدائع عبد الرحمن السديس , أمس الأول في مكتبه بالمحافظة الاجتماع التحضيري الثالث للاستعداد والتنظيم والتنسيق بين الجهات المشاركة للاحتفاء باليوم الوطني الثالث والثمانين.

حيث أكد السديس, في الاجتماع على أهمية العمل المنظم والتخطيط الدقيق والتنسيق الجيد بين الجهات المشاركة, وإشراك كافة شرائح المجتمع في الفرحة بهذا الاحتفاء الوطني.

ثم تمت مناقشة رئيس البلدية الأستاذ يوسف الخليفة, حول الفعاليات التي تم الاتفاق عليها حيث تنوعت الفعاليات وتعددت الجهات المشاركة والداعمة, ومن أبرز الفعاليات مباراة اليوم الوطني بين قدامى لاعبي نادي البدائع, والمرسم الحر, والحفل الخطابي, ولعبة الكركت, ومشاركة الجالية الباكستانية والسودانية, والحفل النسائي الذي تنظمه جمعية فتاة البدائع.

كما تم حذف بعض الفقرات المقترحة في الاجتماع السابق لمخالفتها للأنظمة كنصب السيارات, وتنظيم المسيرات والدوري الرياضي . وقد شارك ممثلو الجهات الحكومية بمقترحاتهم الهادفة.

كما وجه السديس, ببدء عمل اللجنة الإعلامية, وتكوين فريق من المصورين يتجاوز عددهم 12 مصورا محترفا يقومون بتغطية الفعاليات المتفرقة والمتنوعة لنقلها مباشرة من أرض الفعالية عبر برامج التواصل الاجتماعي, وإنتاج فيلم وثائقي عن بدائع اليوم الوطني.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة