Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 18/09/2013 Issue 14965 14965 الاربعاء 12 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

ناقش أوضاع الطرق بتهامة واستقبل شاباً تعرض لحادث
أمير منطقة الباحة يلتقي بالقنصل العام الأمريكي لدى المملكة

رجوع

أمير منطقة الباحة يلتقي بالقنصل العام الأمريكي لدى المملكة

الباحة - خالد زاهي:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود أمير منطقة الباحة، بمكتبه في الإمارة القنصل العام الأمريكي لدى المملكة السيدة آن سارة كاسبر، والوفد المرافق لها، الذي يزور المنطقة حالياً .

وفي بداية الاستقبال رحب سموه بالقنصل الأمريكي , مشيداً بالعلاقات المتينة بين المملكة والولايات المتحدة الأمريكية , وبآفاق التعاون بين البلدين في مختلف المجالات.

وعبر القنصل الأمريكي من جانبه عن بالغ سعادته وسروره بزيارة منطقة الباحة، وما لمسه من معالم التطور والبناء في المنطقة ,وما تتميز به من هوية سياحية وتراثية وأجواء مناخية وغطاء نباتي وتنوع تضاريس .

من جهة اخرى اجتمع الأمير مشاري بن سعود, بمدير عام النقل بالمنطقة ومحافظي المخواة وقلوه بقطاع تهامة وذلك لمناقشة أوضاع الطرق بالقطاع التهامي والتي تربط القرى مع بعضها والطرق الرئيسية , وكذلك الطرق الزراعية وذلك في إطار اهتمام سموه بسلامة مرتادي الطريق وربطها بمواقع التجمعات السكانية للقرى الواقعة بالجبال والأودية بصورة آمنة , والاحتياط لمخاطر السيول وما ينجم عنها من عوائق.

وقد استمتع سموه إلى تقرير مفصل من مدير عام الطرق بقطاع تهامة , واطلع على عدد من الخرائط التوضيحية , وتم مناقشة عدد من مرئيات ومقترحات محافظي المحافظات والاستئناس ببعض الآراء التي تلبي متطلبات المواطنين.

وفي بادرة جميلة استقبل سموه في مكتبه الشاب بندر سعيد الزهراني , الذي تعرض لحادث مروري خلال شهر رمضان الفائت . وتعود تفاصيل أسباب زيارة الشاب لسموه بالمكتب , أنه أثناء قيام سمو أمير المنطقة بزيارة المرضى بمستشفى الملك فهد بالباحة توقف طويلاً عند الشاب بندر , الذي كان في غيبوبة كاملة وناقش سموه الطبيب المعالج عن حالته ، حيث أعطى توجيهاً بإعطائه الرعاية الكاملة وتزويد سموه بتقارير عن حالته أولاً بأول , وقبل أن يهم بمغادرة غرفة المريض قال لذويه : «إن شاء الله أسابيع وهو يتماثل للشفاء وإما زرته أو زارني» . وبالفعل لم يكن ذلك على الله بصعب فتماثل الشاب من غيبوبته الكاملة التي مكث فيها أشهر ، وقام بزيارة سمو الأمير بمكتبه الذي استقبله سموه فرحاً .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة