Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 18/09/2013 Issue 14965 14965 الاربعاء 12 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أشاد بالدور الذي تقدمه لجنة تواصي
أمير المنطقة الشرقية: التسهيلات المقدمة للشباب تساهم في الوصول بالوطن للدول المتقدمة

رجوع

أمير المنطقة الشرقية: التسهيلات المقدمة للشباب تساهم في الوصول بالوطن للدول المتقدمة

الدمام - سلمان الشثري:

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بالدور الذي تقدمه لجنة تواصي بالمنطقة، وذلك خلال استقبال سموه للشيخ عبلان الدوسري، رئيس المحكمة الجزائية بالدمام رئيس لجنة تواصي يرافقه أعضاء اللجنة والمستفيدون وذلك في مقر الإمارة أمس. وقدم الدوسري تقريراً لسموه عن أعمال اللجنة.

ومن جانب آخر أكد الأمير سعود بن نايف، على الدعم الذي توليه حكومة خادم الحرمين بالشباب في جميع المجالات، وتسهيل كل ما يسهم في دخول الشباب للاستثمار في المشاريع لما لذلك من أهمية في حياة الشباب والشابات الذي يعد محل فخر وتقدير من الجميع ويساهم في النهوض بالمملكة والوصول بوطنهم للدول المتقدمة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بالمجلس الأسبوعي «الإثنينية» أمس الأول بمقر الإمارة لرئيس مجلس شباب الأعمال أحمد المهيدب، رئيس مجلس شباب الأعمال بغرفة الشرقية وأمين عام غرفة الشرقية عبدالرحمن الوابل.

وقد استعرض عضو المجلس التنفيذي لشباب الأعمال نايف القحطاني، الأنشطة والبرامج التي قام بها المجلس وتشمل الملتقى والمعرض الذي شاركت فيه 150 منشأة من منشآت شباب وشابات الأعمال، وأقامت 6 ورش عمل و9 محاضرات و 28 متحدثاً ومتحدثة وحظي بزيارة 4 آلاف زائر، وكذلك برنامج تجربتي لنقل تجارب جيل الرواد والشخصيات الناجحة، وبرنامج الديوانية لإقامة لقاءات غير رسمية لشباب الأعمال للاستفادة من بعضهم وبرنامج المشورة لتقديم الإرشادات لتجاوز التحديات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة