Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 18/09/2013 Issue 14965 14965 الاربعاء 12 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

بسبب «تأخر في التنفيذ» .. واستجاب لطرح «الجزيرة»
أمين منطقة القصيم يعتمد حسومات في رواتب مديري مشاريع ومعاقبة المقاول

رجوع

أمين منطقة القصيم يعتمد حسومات في رواتب مديري مشاريع ومعاقبة المقاول

بريدة - عبد الرحمن التويجري - طارق الناصر:

وجه أمين منطقة القصيم المهندس صالح الأحمد، بمحاسبة مقاول واستشاري مشروع تصريف السيول بحي الوسيطى بمدينة بريدة، بعد أن اطلع ميدانياً على تقصير المقاول وتهاون الاستشاري في أعمال التنفيذ، بالإضافة إلى وجود أعمال حفر بطول 100 متر لم تتم إعادة سفلتتها منذ أكثر من شهرين، الأمر الذي ألحق الضرر على سكان الحي بالإضافة إلى تأثر نظافة الحي والمواقع المحيطة.

جاء ذلك استجابةً لما طرحته جريدة الجزيرة لخبرها المنشور بالعدد 14958 يوم الأربعاء 5-11-1434هـ صفحة 26 بعنوان: (سكان حي الوسيطى يتوقون لرفع الإهمال عن حيهم).

وقد كلف أمين القصيم لجنة هندسية لحصر الأضرار وتحديد العقوبات على مقاول المشروع والاستشاري، وخلصت اللجنة إلى معاقبة مقاول المشروع بإعادة سفلتة مواقع العمل على حسابه وغرامة مالية وفق لائحة الغرامات. بالإضافة إلى تقدير الأضرار الناتجة عن سوء التنفيذ والإشراف ومحاسبة استشاري المشروع بحسم راتب شهر على مدير المشروع وراتب شهرين على المهندس المشرف على المشروع.

وكان أمين منطقة القصيم قد قام بجولة ميدانية على حي الوسيطى بعد أن تلقى ملاحظات المواطنين حول وجود تأخر في تنفيذ أحد المشاريع المتعلقة بتصريف السيول، وشارك في الجولة وكيل الأمين للتعمير والمشاريع ومدير إدارة تصريف السيول ومدير المشروع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة